إخبار المحافظات

القوات الشرعية تعترض تعزيزات تابعة للحوثيين في السويداء

متابعات


اعترضت القوات الشرعبية، الأربعاء، تعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي وقوات صالح في منطقة السويداء، كانت متجه إلى محافظة لحج جنوبي اليمن، فيما وصلت تعريزات للمتمردين بمدينة المخا الساحلية التابعة لتعز.

وأفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" بمقتل القيادي في المقاومة الشعبية بمديرية الحشاء عاطف الكربي وشقيقة أبو بكر الكربي واثنين آخرين في اشتباكات مع مليشيات الحوثي وقوات صالح.

وحققت القوات الموالية للشرعية، المدعومة من التحالف الذي تقوده السعودية، الثلاثاء نصرا استراتيجيا بتطهير مأرب من المتمردين، ليمتد خط الدفاع عن محافظات أبين وشبوة وعدن والضالع ولحج من مأرب إلى منطقة باب المندب التي كانت قد حررت بدورها قبل أيام قليلة.

وتشير الانتصارات الأخيرة إلى أن عملية تحرير اليمن من قبضة الميليشيات، التي تخلت عن سيادة البلاد وربطت قرارها بالخارج، تسير وفق خطة منهجية تعتمد على التقدم التكتيكي لتأمين المناطق المحررة ومحاصرة المتمردين وعزلهم قبل الانقضاض عليهم في المناطق التي تعد معاقلهم.

النصر يحقق فوزا صعبا على استقلال طهران


مرعي يقوم بزيارة الموقع المخصص لطوارى الطرقات ويطلع على الأوضاع الصحية بمنطقة رأس حويره بهضبة حضرموت


المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي تدشن المرحلة الرابعة لترحيل الكتب المدرسية لمحافظتي حضرموت وتعز


كلية البيئة بجامعة حضرموت بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت تنظم حلقة نقاشية بعنوان ,, أثر قرار إيقاف مصانع طحن الأسماك على الموارد البحرية ,, بالمكلا