إخبار المحافظات

جمعية الإصلاح شبوة تدشن عيادة طيبة الطبية للمتضررين من الأحداث

متابعات


دشنت صباح اليوم الأربعاء بمديرية بيحان بمحافظة شبوة عيادة طيبة الطبية للمتضررين من الأحداث و أفاد عدن الغد د. سالم الخليفي منسق البرامج الطبية بجمعية الإصلاح شبوة ان العيادة من تمويل الندوة العالمية للشباب الإسلامي وبالتنسيق مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بتنفيذ مؤسسة طيبة للتنمية وبالتعاون مع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع شبوة وإشراف مكتب الصحة العامة والسكان مديرية بيحان .

وفي حفل التدشين الذي أقيم بمقر العيادة بمنطقة الحرجة مديرية بيحان أشاد د/محمد سالم هادي مدير مكتب الصحة بمديرية بيحان عن شكره للمؤسسة والجمعية في تنفيذ هذا المشروع الهام والذي سيخدم فئة كبيرة من أبناء المنطقة مشيدا وشاكرا لجهود المؤسسة والجمعية المبذولة مسبقا في التدخل العلاجي في المديرية وتوزيع الأدوية أثناء الأحداث ..

من جانبه أكد د/ سالم الخليفي منسق البرامج الصحية بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع شبوة ان هذه العيادة تأتي في إطار الأهداف والبرامج المشتركة بين الجمعية ومؤسسة طيبة للتخفيف من معاناة أبناء المنطقة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد مؤكدا ان العيادة ستستمر بإذن الله لمدة 3 أشهر . وأكد الخليفي ان الجهود تبذل لاستمرار العيادة مستقبلا ولفترة أطول شاكرا الندوة العالمية للشباب الإسلامي وائتلاف الخير على جهودهم في رفد المحافظة بالمشاريع الصحية والحملات الاغاثية المساهمة في تخفيف معاناة المواطنين..

من جهته عبر الأستاذ أحمد صالح حديجان القائم بأعمال مدير مؤسسة طيبة مكتب حضرموت ان هذه العيادة تأتي في إطار حملة الإغاثة الصحية التي تنفذها المؤسسة في محافظة شبوة وبالتعاون مع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع شبوة للمساهمة في تخفيف المعاناة عن أبناء المنطقة .

من ناحيتهم عبر أهالي المنطقة عن شكرهم للداعمين للعيادة وفي مقدمتهم الندوة العالمية للشباب الإسلامي ومؤسسة طيبة للتنمية وجمعية الإصلاح فرع شبوة ، مقدرين الجهود المبذولة لتمويل واعتماد العيادة وسائلين من الله ان يكتب لهم الأجر والمثوبة..

حضر التدشين الشيخ / محمد احمد لحنف السيد و د/ صلاح السيد مدير مستشفى الدفيعة-بيحان وجلال المنصوري رئيس لجنة المستفيدين من المشروع وجميع اعضاء اللجنة وجمع غفير من أبناء المنطقة

النصر يحقق فوزا صعبا على استقلال طهران


مرعي يقوم بزيارة الموقع المخصص لطوارى الطرقات ويطلع على الأوضاع الصحية بمنطقة رأس حويره بهضبة حضرموت


المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي تدشن المرحلة الرابعة لترحيل الكتب المدرسية لمحافظتي حضرموت وتعز


كلية البيئة بجامعة حضرموت بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت تنظم حلقة نقاشية بعنوان ,, أثر قرار إيقاف مصانع طحن الأسماك على الموارد البحرية ,, بالمكلا