محليات وأخبار

الدكتور لمروق يواصل الاشراف على عملية اخلاء الجثث المجهولة من ثلاجة الموتى بمستشفى عتق العام .

شبوة - خاص

يواصل وكيل محافظة شبوة الدكتور  عبدالقوي لمروق ، و لليوم الثاني على التوالي عملية الاشراف على اخلاء الجثث المجهولة الهوية المتواجدة في ثلاجة الموتى بمستشفى عتق للامومة والطفولة والتي مضت على البعض منها مايقارب ثلاثة عشر عاما ، عقب استكمال كافة الاجراءات القانونية الخاصة بدفنها . وخلال عملية الاخلاء التي حضرها قائد محور عتق ، قائد اللواء 30 مشاه العميد عادل المصعبي ، ومدير عام الادارة العامة للامن والشرطة بالمحافظة العميد فؤاد النسي ، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ، الدكتور علي الذيب ، ومدير عام المستشفى الدكتور صالح الحمصي ، وعددا من المختصين في النيابة والبحث الجنائي ، نوه الدكتور عبدالقوي لمروق بان غالبية الجثث هي من الجنسيات الافريقية القادمين بصورة غير شرعية للمحافظة ، لافتا بتحلل البعض منها ، و انبعاث روائحها في المحيط العام للمستشفى ، مشيرا الى خطورتها على حياة كوادره الصحية و مرضاه و زواره ، موجها بتنظيف الثلاجة و تطهيرها من الروائح ، والعمل برفع تقرير مستعجل لعملية الصيانة الشاملة لها . الى ذلك تولى مدير مكتب الاوقاف والارشاد بمدينة ومديرية عتق الشيخ عبدالعزيز بن صائل الاشراف المباشر على دفن الجثث في مقبرة عتق ، و تخصيص موقع فيها لدفن جثث غير المسلمين منهم .

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد هدف رونالدو في شباك العروبة


المنتدى السياسي لطلاب جامعة حضرموت يدشن برنامج بناء قدرات القيادات الطلابية بتمويل مشترك من منظمة سائس ومؤسسة صناع أمل حضرموت بالمكلا.


تكريم المشاركين بالدورات التدريبية التنشيطية في مجال معالجة سوء التغذية للعاملين الصحيين بمديريات حضرموت الساحل التي نفذتها منظمة العون الإنساني والتنمية ,, HAD ,, بتمويل من برنامج الأغذية العالمي بالمكلا WFP


أول رئيسة لإندونيسيا تصف بوتين بالقائد القوي المتمسك بمبادئه