مجتمع مدني وصحة

المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية يشارك في مهرجان بصمة إبداع الدولي الموسم الخامس لعام 2024م في مصر

(عدن الحدث) خاص :

شارك المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية  في إعداد اكبر مهرجان في جمهورية مصر العربية ، مهرجان بصمة إبداع الدولي الموسم الخامس لعام 2024م
الذي نظمه كل من الاتحاد المصري للمجالس الشعبية و المحلية والمجلس العربي للمثقفيين والأكاديميين للسلام والتنمية وبصمة ابداع  .

وقد مثل المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية المستشار الدكتور منصور القاضي رئيس المجلس وبحضور العديد من الشخصيات العربية وقيادات المجلس والإتحاد المصري ومؤسسة بصمه للابداع .

و تخللت فقرات المهرجان العديد من الكلمات  ألقاها كل من رئيس المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية رحب فيها بجميع الحاضرين كلا بأسمه وصفته ، مثنيا على دور الشعب المصري العظيم ، معربا عن شكره وتقديره لقيادات مصر ممثلة بفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية  مصر الذي يولي اهتمام كبير للشباب كونهم العمود الفقري للأمة العربية ، وكذا  اهتمامه بشريحة ذو الهمم الخاصة ،  اللذين قدموا فقرات متميزة في المهرجان .  

من جانبهم  أعربوا كل من  اللواء أحمد  سعيد عيسى  رئيس المهرجان ، و الدكتور رضاء غريب  عن شكرهم وتقديرهم  لقيادات مصر على  اهتمامهم بشريحة الهمم الخاصة وكذلك قدمو الشكر والاحترام   لكل من حضر المهرجان من الشخصيات والقيادات  كلا بسمه وصفته. وكان مهرجان ناجح،ومميز.

شبوة : شباب أكتوبر نصاب يقصي قناء رضوم بثلاثية نظيفة ويتأهل للمربع الذهبي في تصفيات الدرجة الثالثة


بعد ساعات من تعاقده مع النصر السعودي.. بيولي يتخذ قرارا سريعا بشأن الجزائري سعود إسماعيل


بمناسبة اليوم العالمي للنظافة .. صندوق النظافة بالمهرة يكرم عددا من العمال القدامى وفنيين تشكيل أشجار الزينة بالمدينة


الدياني: الزبيدي يمضي بخطى واثقة نحو تطوير القوات الجنوبية وتحقيق طموحات الشعب