رياضة

الصحيفة يقتنص انتصار ملحمي من الشباب في بطولة الفقيد صالح لملس 2015

عدن الحدث / صلاح باوزير



تحت أشراف نادي تضامن شبوة لعب عصر اليوم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق مباراة بين الصحيفة و الشباب ضمن دوري الفقيد صالح أحمد لملس الخليفي لكرة القدم في نسخته الثانية لعام 2015م الذي ينظمه فريق الجابية الرياضي .

انطلقت مجريات شوط المباراة اﻻول في الساعة 3:23 أكد الصحيفة جدارته بالصعود الى دور ربع النهائي بعد فوزه على الشباب بهدفين مقابل لا شيء .

حيث جاء الشوط سريعا في الدقائق وخاصة من الشباب الذي فقد فرصة المنافسة على الصعود دور ربع النهائي من البطولة لكن كل محاولاته بأتت بالفشل وبينما كان الصحيفة يلعب بهدوء بحثا عن هدف الفوز والتأهل لم يتحقق ذلك في الشوط اﻻول .
في الدقيقة 38 سنحت فرصة لفريق الشباب عن طريق صالح بن عاطف ولكنه سدد الكرة فوق العارضة لتنتهي مجريات الشوط اﻻول بنتيجة سلبية صفر صفر .
بدأ الشباب في الشوط الثاني بقوة منذ البداية حيث سيطر على الكرة منذ الدقائق الأولى ، وفي الدقيقة 13 سدد علي الجلفوز الكرة ولكنها ارتطمت في الحارس اخرجها ضربة ركنية وفي الدقيقة 14 عرضية من علي طاهر تصل الى صالح بن عاطف الذي يسدد الكرة بالكعب اخرج حارس الصحيفة الى ركنية وفي الدقيقة 33 من الشوط الثاني طرد الحكم لاعب الشباب وليد باعلي بالإنذار الثاني . وجاء الفرج للصحيفة ففي الدقيقة 35 تمكن مهاجم الصحيفة عبدالعزيز رويشان من تسجيل واحد من أجمل الأهداف في البطولة لحد الآن ، حينما استقبل كرة عرضية من زميله في الفريق علي ناصر لكوع بطريقة أكثر من رائعة، عندما سدّد الكرة على الطائر مُسجلاً هدف التقدم واﻻول لفريقه ، قبل ان يعود زميله في الفريق محمد عبدالله قباش من زيارة شباك الشباب مرة ثانية في الدقيقة 37 واستمر بين الفريقين في المنتصف الملعب حتى الدقائق الأخيرة التي طرد فيها حكم اللقاء لاعب الشباب عبدالسلام مسيبلي بالكرت الاحمر ليلعب الشباب ناقص لاعبين
لتنتهي المباراة فوز الصحيفة 2-0 ويتأهل دور ربع النهائي .

أدار المباراة حكم ساحة انور القفيل بمساعدة عبدالله محمد سالم وجلال قائد وعبدالحافظ الدحيمي رابعا
وراقبها الخضر بوجليدة 
حصل على جائزة الفقيد سالم محمد خميس فرج (رحمه الله) لأفضل لاعب في المباراة مازن محمد يسلم من الصحيفة جائزة مقدمة من دبي فون و باجمال للجوالات وتحصل فريق الصحيفة على كأس تخليد ذكرى وفاة المغفور له باذن الله الفقيد / علي مبارك امطحين مقدم من فريق الشباب سلمها عادل الخليفي الامين العام لمجلس المحلي بالمحافظة لكابتن فريق الصحيفة علي صالح لكمح

ويلعب عصر غدآ الاربعاء فريقي القادسية و الفتح على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.


العولقي : الجنوب حول ذكرى هزيمة يوليو 94 الى مجد و انتصار


انتقالي حضرموت يلتقي قيادة رابطة مشجعي نادي المكلا


مدير عام شرطة شبوة، يدشن تسليم البطاقات الذكية لمنتسبي شرطة المحافظة .


عرض عسكري لدفعة جديدة من قوات العمالقة الجنوبية