مجتمع مدني وصحة

من أجل الدعم العلمي والمعرفي.. معهد الشحر العالي للعلوم الصحية يستقبل وفد مؤسسة كويت الخير للتنمية

(عدن الحدث) الشحر - قسم الإعلام بالمعهد:

إستقبل الأستاذ بلعيد بن لمير عميد معهد الشحر العالي للعلوم الصحية، في مكتبه، وفد مؤسسة كويت الخير للتنمية، يتقدمهم الشيخ عبدالله صالح الغرابي رئيس المؤسسة، يرافقه نائبه الدكتور عبدالله سالم باوزير والمدير التنفيذي الاستاذ محمد صالح شنظور ورئيس قسم الصحة بالمؤسسة الدكتور خالد صالح الجمحي.

ورحّب عميد معهد الشحر العالي للعلوم الصحية بقيادة مؤسسة كويت الخير للتنمية، مُعرباً عن سعادته بهذه الزيارة، ورغبة في الإستفادة من الإمكانيات المشتركة، لبناء علاقة متميزة تؤدي إلى إستثمارها للتدريب، وللإمكانيات البحثية والتطويرية المختلفة. حيث هدفت هذه الزيارة إلى تقديم الدعم المعرفي والعلمي وإقامة الدورات التثقيفية للطلاب، ومناقشة الصعوبات التي تواجه التعليم وسُبل حلّها وإجتيازها، والتعرف على إمكانيات المعهد وبرامجه التعليمية.

كما جاءت هذه الزيارة بهدف الرغبة في التعاون المشترك بين الطرفين، والوقوف على الخدمات التي يقدمها المعهد والتعرف عن قرب، لتطوير المهارات التواصلية والوظيفية وكسب فؤائدها والتزوٌد بالخبرات. وتقديراً للدور الإيجابي الذي تلعبه مؤسسة كويت الخير للتنمية، لِما لها من بصمات مشهودة في الجوانب الصحية.

وطاف رئيس مؤسسة كويت الخير للتنمية والوفد المرافق له في أقسام المعهد، حيث أوضح لهم رؤساء الأقسام أهمية التخصصات وكيفية التطبيق في معاملها. وقد أشاد الوفد بأقسام المعهد وما شاهده من إهتمام وتطور، مُبدياً إعجابه بهذا الصرح الطبي الهام الذي يقدم خدماته الجليلة للطلاب بمديرية الشحر والمناطق المجاورة. هذا وقد أعطى الشيخ عبدالله صالح الغرابي رئيس المؤسسة أوامره بإهداء معهد الشحر العالي للعلوم الصحية عدد 2 مكيف هواء مقدمة من مؤسسة كويت الخير للتنمية، لقسم المختبر والصيدلة بالمعهد، للحفاظ على مواد وأجهزة القسمين، وكبادرة طيبة تثبت قوة العلاقة بين الجانبين في دعم التعليم والجوانب الصحية.

قوات حزام العاصمة عدن تضبط عدد من مروجي الحبوب المخدرة


لملس يجتمع برئيسي اتحاد الكرة في العاصمة وأهلي عدن


هيئة الرئاسة تدعو الحكومة لتحمّل مسؤولياتها بمعالجة أوضاع الأسر النازحة من خطوط التماس شمال لحج والضالع


برعاية انتقالي شبوة.. سحب قرعة دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية النسخة 2