رياضة

فيفا يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام

(عدن الحدث) وكالات :

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على فتح سوق انتقالات مؤقتة تسمح للاعبين بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو ويوليو المقبلين.

وتفتح هذه الخطوة الباب للاعبين، الذين تنتهي عقودهم في 30 يونيو المقبل، لتوقيع عقود مبكرة كلاعبين أحرار، لواحد من 32 فريقا يشاركون في البطولة.

ومن أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في تلك الفترة، وسيكونون محط أنظار الأندية المشاركة في مونديال الأندية: محمد صلاح نجم ليفربول، وزميله ترينت ألكساندر أرنولد، وكذلك فيرجيل فان دايك، بالإضافة إلى الكندي جوناثان دايفيد مهاجم ليل، والكوري الجنوبي وسون هيونغ مين قائد توتنهام.

ووافق مجلس "فيفا" على فتح سوق انتقالات استثنائية، بحيث تمنح الاتحادات الأعضاء به فرصة فتح الميركاتو، بين الأول والعاشر من يونيو المقبل.

وفي حال التوصل إلى اتفاق بين الأندية، فإن تعديلات "فيفا" ستسمح للاعبين بالانتقال إلى فريق جديد، منذ منتصف يونيو، قبل النهاية الرسمية لعقودهم، ليشاركوا في البطولة التي ما زالت تعد جزءا من الموسم.

ومن النجوم المفترض وجودهم في كأس العالم للأندية، وتنتهي عقودهم بنهاية يونيو المقبل: كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، وألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ، وزميله جوشوا كيميتش.

ولا يمكن للاعبين أن يمثلوا فريقين مختلفين خلال البطولة، التي ستقام منافساتها على 12 ملعبا.

شبوة. نهائي مثير يجمع شباب مرخة وشباب أكتوبر نصاب في بطولة أندية الدرجة الثالثة بشبوة*


مركز المهرة وفينا خير ينفذان برنامج "أمهات عظيمات" بمديرية الغيضة


المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية يشارك بالندوة العلمية التي نظمتها جريدة عاجل المصرية بالقاهرة


المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي تشهد توقيع عقد توريد للورق الطباعي الرول بتمويلٍ ذاتي