محليات وأخبار

أبناء شبوة يرفضون زج المحافظة في صراعات سياسية ويؤكدون دعمهم الكامل لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة

عدن الحدث - متابعات

عبرت قيادات وشخصيات ومثقفون من أبناء محافظة شبوة عن موقفهم الحازم برفض زج المحافظة في صراعات سياسية، مشددين على ضرورة الالتفاف حول قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، بقيادة المحافظ عوض محمد بن الوزير.

واستنكر أبناء شبوة، عدم تأجيل الاجتماع الذي عقد اليوم في مديرية مرخة، تقديرًا للحادث الأليم الذي أودى بحياة القائد البطل أحمد محسن السليماني.

وأكد أبناء شبوة، أن أولى أولوياتهم يجب أن تكون الدعوة إلى تنظيف المحافظة من العناصر الإرهابية، التي تمثل تهديدًا للأمن والاستقرار.

وأشار أبناء شبوة، إلى أن ما يتردد حول أسعار المحروقات وغيرها من السلع يجب أن يكون مبنيًا على فهم شامل للواقع، حيث إن شبوة جزء من الجمهورية، وبالتالي لا يمكن اعتبارها استثناءً في سياق الأسعار العالمية.

كما عبر أبناء شبوة، عن غضبهم من مشاركة عناصر مشبوهة تتبع مليشيات الحوثي الإرهابية في الاجتماع، مؤكدين أن هذا الأمر غير مقبول تمامًا، ولفتوا إلى الفاتورة الباهظة التي دفعها أبناء شبوة والوطن عمومًا، حيث تجاوز عدد الشهداء 500 ألف شهيد، مما يجعل التعامل مع أي عناصر مرتبطة بالحوثي أمرًا مرفوضًا.

وأجمع أبناء شبوة، على أن كل ما ورد في بيان الاجتماع يمثل آراء الحاضرين، مؤكدين دعمهم الكامل للسلطة المحلية بقيادة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي، محافظ شبوة، والتزامهم خلف أي إجراءات تتخذها السلطة لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة.

في مشهد جنائزي مهيب، يتقدمه المحافظ بن الوزير، شبوة تودع الشهيد البطل المقدم احمد السليماني.


إجراء ل32 عملية جراحية ومعاينة أكثر من 600 حالة مرضية ... في أولى ايام فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الجاري بمستشفى الريدة الشرقية العام بحضرموت الساحل


مكتب وزارة الزراعة والري بحضرموت الساحل يعقد اجتماع مع وكلاء وجمعية تسويق الخضار والفواكه بالمكلا


تحذيرات بعدم لمسها.. طوارئ على شاطئ أسترالي بعد ظهور كرات سوداء غامضة