رياضة

الهجرين التاريخية تستضيف الجمعة القادمة سوبر الشيخ طارق بن محفوظ بين هلال عدب واهلي صبيخ

دوعن/ صالح عسكول
 
أقرت اللجنة المنظمة لإقامة مباراة كاس سوبر الشيخ طارق علي بن محفوظ الرئيس الفخري لنادي الهجرين الرياضي الثقافي المكونة من الاستاذ ياسر علي بن محفوظ رئيس لجنة دوري الشيخ طارق علي بن محفوظ الاول والاستاذ سالمين عمر بن جبل رئيس نادي الهجرين وبالتنسيق مع نادي دوعن الجمعة القادمة اقامة مباراة كاس سوبر الشيخ طارق علي بن محفوظ .

وتجمع المباراة التي تقام برعاية واشراف من الشيخ طارق علي بن محفوظ فريقا هلال عدب بطل دوري الشيخ طارق علي بن محفوظ الاول بمدينة الهجرين التاريخية وأهلي صبيخ بطل دوري الشيخ صالح بابكر التي ستقام على ارضية ملعب مدينة الشيخ علي بن سالم محمد بن عفيف .

وفي تصريح مشترك للأخوين ياسر بن محفوظ وسالمين عمر بن جبل اكد ان هذا الحدث الاول من نوعه الذي يقام بمحافظة حضرموت وذلك بعد استكمال الترتيبات الخاصة بإقامة المباريات والانتهاء من تجهيز واعداد الملعب وكذا وصول الكاسات والميداليات والحوافز المقدمة من راعي الشباب الاول الشيخ طارق علي بن محفوظ .



ويتخلل المباراة عدد من المفاجأة منها تكريم الشيخ طارق علي بن محفوظ بدرع الشباب والمقدم من وزارة الشباب والرياضة ممثلة في مكتبها بساحل حضرموت .

عاجل. وزير النقل يصدر قراراً بإنشاء مكتب للهيئة العامة للشؤون البحرية في أرخبيل سقطرى


مجلس القضاء الأعلى يقر الإذن بالتحقيق مع أحد أعضاء النيابة ويحيل اثنين قضاة إلى مجلس المحاسبة


وزير النقل يبحث مع الفريق الفني لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية علاقة التعاون واستئناف الرحلات


بعد تسليمه لنادي سيئون الرياضي .. محافظ حضرموت يوجه بتأهيل ملعب الشهيد جواس وتعشيبه