رياضة

وصف الشباب بالطاقات المتجددة الشيخ طارق بن محفوظ يدعوا الجميع الى انجاح مباراة سوبر دوعن

دوعن/صالح عسكول

دعا الشيخ طارق علي بن احمد بن محفوظ الرئيس الفخري لنادي الهجرين الرياضي كافة الرياضيين والشباب ومختلف الاطر والشرائح الاجتماعية في مديرية دوعن بمحافظة حضرموت الى انجاح مباراة كاس سوبر الشيخ طارق علي بن محفوظ والتي من المزمع اقامتها الجمعة القادمة على ملعب مدينة الشيخ علي بن سالم محمد بن عفيف وتجمع بطل دوري الشيخ طارق علي بن محفوظ فريق هلال عدب وبطل دوري الشيخ صالح بابكر وتقام باشراف ورعاية من سعادته شخصيا ومتابعة حثية من الهيئة الاستشارية لدوري الشيخ طارق علي بن محفوظ الاول بالمملكة العربية السعودية .

وقال الشيخ طارق بن محفوظ في اتصال هاتفي برئيس اللجنة الاعلامية الاخ الاعلامي صالح يسلم عسكول من مقر اقامته بالمملكة العربية السعودية انه من دواعي سرونا ان نخدم اهلنا وشبابنا في دوعن وكل مناطق حضرموت واليمن وهذا هو رد الجميل للأرض التي ترعرعنا فيها ولعبنا في ترابها الاصيل .مؤكدا دعمه لكل المشاريع الشبابية التي تصب في مصلحة الشباب وحفظ اوقاتهم والعمل دعمها الدعم اللازم بما يمكنها من صقل مواهبها في مختلف المجالات الرياضية والعلمية .

ووصف الشيخ طارق بن محفوظ الشباب بانهم طاقات متجددة ولذا لابد الاهتمام بها الاهتمام بها ورعايتها الرعاية الكاملة وتقديم الدعم لها لما تمثله من اهمية كبيرة في المجتمع الذي يكون قوي بقوة شبابه وعزمه.

ونبه الشيخ بن محفوظ الشباب من ممارسة الاساليب الخاطئة من تعاطي القات والتدخين وغيرها من الاساليب الغير مرغوب بها في حضرموت واليمن والتي تعمل على تدمير الشباب والقضاء عليه.



واشاد الشيخ بن محفوظ باللجنة المنظمة من لجنة دوري الشيخ طارق بن محفوظ ونادي الهجرين والذي تم بالتنسيق مع نادي دوعن في عملية الاعداد والترتيب لهذا اللقاء واخراجه واظهار بالمظهر اللائق الذي يليق بسمعة الكرة الدواعنية والاخلاق الرياضية التي يتحلى بها شباب دوعن

القائم بأعمال رئيس المجلس يستقبل دولة الرئيس حيدر أبوبكر العطاس


النصر يحقق فوزا صعبا على استقلال طهران


مرعي يقوم بزيارة الموقع المخصص لطوارى الطرقات ويطلع على الأوضاع الصحية بمنطقة رأس حويره بهضبة حضرموت


المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي تدشن المرحلة الرابعة لترحيل الكتب المدرسية لمحافظتي حضرموت وتعز