رياضة

الاتحاد يعادل الوحدة ايجابياً في دوري الشهيد غرابة مديرية رضوم.

شبوة/سعيد جعفوس

انطلقت مجريات شوط المباراة الاول وسط حضور جماهيري كبير حضر ليتابع عن قرب هذه القمة الكروية بين الفريقين العريقين الاتحاد بلونة الاسود والوحدة بلونة الابيض كل الفريقان يمتلكان نجوم رائعة بكل المراكز وكلا منهما يبحث عن اللقب.  
بدات المباراة تسيد الاتحاد في دقايقها الاولئ بفضل خط الوسط المتماسك بنجومة اصيل مرزوق وسالم العطور الذينا اعطيا الجماهيرة لوحة كروية رائعة مع اعطاء عدت كرات للهجوم الذي هدد مرمئ الوحدة كثيرا دون ان يستغل تلك الهجمات.  
الوحدة لم يقف لاعبوة مكتوفي الايدي بل صمود خط الدفاع بقيادة الكابتن عبدالحليم عبدالله اعطاء لخط الوسط حافز معنوي استعاد به عافيته وسيطر علئ وسط الملعب مع تراجع اتحادي في ربع الشوط الثاني مع تمرير هجمات كثيرة للمهاجم محمد صالح من ماجد مفتاح وسعيد الخرماء الا انها تذهب ادراج الرياح .  
انحصر اللعب في وسط الميدان مع هجمة هنا واخرئ هناك صنع لاعبي الفريقين خلال الدقائق الاخيرة من زمن الشوط الاول لوحة كروية ممتعة الهبت حماس الجماهير وعلئ هذا المنوال اعلن حكم المباراة نهاية شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين صفر لصفر.


الشوط الثاني: 

وفي الشوط الثاني حضرت المتعة ، حضر الابداع والامتاع ، حضرت لمسات سحرية وتمريرات من نوع اخر سطرها نجم المباراة لاعب الاتحاد سالم العطور الئ جانب زملائية.  
استمر ضغط المباراة بين الفريقين قدموا اداء وفواصل مهارية رائعة مع هجمات ممتالية للوحدة علئ مرمئ الاتحاد اتيحت فرصها منها للاعب محمد صالح المضبع مسجلاً هدف للوحدة .  
استمر ضغط الوحدة علئ مرمئ الاتحاد مع صمود لاعبي الاتحاد امام هجمات الوحدة التي دائما من تنصدم بخط دفاع متجانس.  
استمرت المباراة وسط حذر وحدوي من غدر كرة القدم حتئ اتت الدقيقة 70 من زمن المباراة لتاتي عرضية للاتحاد ارتقاء لها المهاجم سالمين الدحيل لكنة اعتلت العارضة. 
زاد الضغط الاتحادي في الوقت بدل ضائع وتراجع الوحدة الئ خط الدفاع ومن دربكة امام المرمئ انبرئ لها النجم مرشد عوض مسجلا هدف التعادل للاتحاد قاضيا علئ انفاس جماهير الوحدة ومشعلا لحماس جماهير الاتحاد التي ضلت صامته خلال نص زمن المباراة.  
بعدها حاول الوحدة العودة الئ جو المباراة الا ان صمود لاعبي الاتحاد كان اسطوري اليوم. ليعلن بعدها حكم الساحة مروان جعفوس نهاية المباراة بتعادل الفريقين هدف لهدف .

فلاشات

مدرب الوحدة فواز الهيراب تغييرات ناجحة الشوط الثاني حيث انه اشرك النجم محمد خبازي بدلاً عن اصيل المردوف الذي لم يكن في مستواه المعهود وكذلك اوسان الفال بدلاً عن عرفات الهيراب الذي لن يكن في مستواه هو اليوم كذلك. 
بالتوفيق ياكوتش فواز

مدرب الاتحاد لم يجري الا تغيير واحد وكان تغيير غير موفق اشرك اللاعب عبدالله محمد سالم بدلاً عن الكابتن انور قعنون الذي برز طول شوط المباراة الاول. 

التحكيم كان موفقا بقيادة حكم ساحة مروان جعفوس بمساعدة صادق الفال وسعيد لخسل.  


كرووت 
مدافع فريق الاتحاد ناصر مزاحم حصل علئ كرت اصفر

بن عفرار: موقف المهرة ثابت من المشروع الوطني الجنوبي


باكريت: محافظة المهرة جنوبية الهوى والهوية


بحضور قيادات الانتقالي.. جماهير المهرة تحتفي بذكرى ثورة 14 أكتوبر


الشيخ لحمر بن لسود: المهرة وسقطرى رمزان أصيلان للهوية الجنوبية وصمام الأمان للجنوب العربي