رياضة

البحرين يستضيف اليمن في التصفيات الآسيوية المزدوجة

متابعات



يستضيف منتخب البحرين خصمه اليمن يوم الخميس على استاد البحرين، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، في المجموعة الثامنة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

يتصدر المجموعة الثامنة منتخب كوريا الشمالية برصيد 16 نقطة ثم أوزبكستان في المركز الثاني برصيد 15 نقطة ثم الفلبين ثالثاً برصيد 7 نقاط ثم البحرين برصيد 6 نقاط وأخيراً اليمن برصيد 3 نقاط.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز البحرين (صفر/4) في العاصمة القطرية الدوحة.

سيغادر البحرين بعد المباراة بيوم واحد فقط إلى طشقند الأوزبكية لمواجهة أوزبكستان.

ولدى مدرب البحرين الأرجنتيني سيرخيو باتيستا لاعبين جيدين، وسوف يخسر جهود حارسه الأساسي السيد محمد السيد جعفر بداعي الإصابة، حيث لديه حمد الدوسري وعباس خميس في حراسة المرمى واللاعبين حسين علي بابا ووليد الحيام وضياء سعيد وكميل حسن، والهداف اسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر وسامي الحسيني وعبدالوهاب علي ومهدي علي.

وينهي منتخب البحرين تحضيراته الأربعاء على ملعب المباراة بعد ان تواصلت تدريباته طوال الايام الماضية.

وعقد الاجتماع الفني للمباراة ظهر الأربعاء في الاتحاد البحريني لكرة القدم، بحضور مراقب المباراة وطاقم التحكيم ومندوبي المنتخبين.

فيما يسعى منتخب اليمن لتحسين مركزه والفوز على البحرين، لكن المباراة سوف تكون صعبة عليه في ظل الفوارق الفنية والبدنية التي تختلف بين المنتخبين.

ويعول منتخب البحرين على عاملي الأرض والجمهور بتحقيق النتيجة الايجابية.

وفقد منتخب البحرين الفرصة على المنافسة بالتأهل للمرحلة الثانية للتصفيات المونديالية حيث ينافس حالياً على بطاقة التأهل لكأس آسيا فقط.

"شكله طار يا حبيبي".. خطوة أخيرة تفصل مانشيني عن "الأخضر" السعودي


نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تعلن وقوفها وتضامنها مع الأستاذة مريم بارحمة


تدشين الدورة التأهيلية الأولى لمعلمات الصم في العاصمة عدن


موكب مديرية المسيلة يصل الغيضة للمشاركة باحتفالات أكتوبر