إخبار عدن

مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ عوض صالح مشبح يؤكد بان حملة النظافة الشعبية الشاملة (نحن الامل )ستشمل جميع احياء المديرية

عدن ــ ارسلان السليماني

أكد مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ عوض صالح مشبح بان حملة النظافة الشعبية الشاملة (نحن الامل) التي تم تدشينها صباح اليوم الاربعاء الموافق 26/10/2016م بانها ستشمل جميع احياء المديرية

وقال مدير عام مديرية خورمكسر الاستاذ عوض صالح مشبح ندشن اليوم حملة النظافة الشاملة بمديرية خورمكسر هذه الحملة التي ننفذها اليوم بالتعاون مع صندوق النظافة ومع مبادرة (نحن الامل) ومنظمات المجتمع المدني وان الحملة ستشمل جميع احياء خورمكسر .

واضاف الاستاذ عوض مشبح خلال تدشين حملة النظافة الشعبية الشاملة (نحن الامل) بقولة" من خلالها اليوم نرسل رسالة بان مدينة خورمكسر مدينة الابطال مدينة الصمود والتصدي يؤكدون من خلالها انهم يداً واحدة وما قيام هذه الحملة الا تأكيدا على الحفاظ على هذه المدينة لتكون خالية من كل البؤر ..

واقر الاستاذ عوض مشبح باعترافه عن وجود اشكالية في بعض المواقع في المجاري موضحاً بذلك سببه ما تعانيه المؤسسة العامة للمياه والصرف من اشكالات ولكن بجهود وتكاتف الجميع سنتغلب عليها ولدينا بعض المواقع التي نسعى مع المؤسسة انها تنتهي بأماكن الطفح وكذلك بان حملة الرش الضبابي مستمرة كل ذلك تنفيذا لقرار لجنة الطوارى بمديرية خورمكسر المواجهة من مخاطر انتشار وباء الكوليرا .

ونوه مشبح بان قد اتخذت لجملة من الاجراءات الاحترازية في حملة الرش الضبابي والنزول على المطاعم والكافتيريات والمقاصف والافران وضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات امامهم .

 وأختتم مشبح في كلمته خلال الحملة الشعبية نحن الامل ببذل قصار جهد السلطة المحلية بخورمكسر في سبيل عودة الحياة الى المديرية كما كانت عليه وافضل " على حد قوله .

*تنفيذي بيحان يشيد بزياره المحافظ لمديريه بيحان ويناقش عدد من القضايا في دورتة التاسعه*


مركز سوث24 ينشر دراسة عن تأثيرات أزمة التغير المناخي على سبل عيش النساء باليمن


مأمور مديرية الضالع ومدير مكتب الزراعة يتفقدان مزارعي حجر وجمعيتهم الزراعية


شباب أكتوبر نصاب يهزم تمنى عسيلان بهدفين نظيفين ويضرب موعدًا نارياً مع شباب مرخة في نهائي دوري أندية الدرجة الثالثة بشبوة