إخبار عدن

مدرسة عمران تشهد توزيع كراسات،وحقيبة مدرسية بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي

عدن/عدن الحدث -رعد الريمي

يستكمل فريق الهلال الأحمر الإماراتي ، توزيع الحقيبة المدرسية ،وكراستي المدعوم من الهلال الأحمر الإماراتي في مديرية البريقة منطقة عمران في مدرسة عمران .

وأوضحت الدكتورة إشراق السباعي - منسقة الهلال الأحمر الإماراتي ، أن الهلال الأحمر الإماراتي قام وفي إطار تنفيذ مشروع توزيع الحقائب والكراسات المدرسية ، بتوزيع 540 كراسة و100 حقيبة مدرسية في مديرية البريقة منطقة عمران .

مضيفة أن الهلال الأحمر الإماراتي سيقوم في الأيام القادمة برفد مدرسة عمران ب(100)حقيبة أخرى نظراً لما شاهده من أوضاع صعبه، ومعاناة تجسدت جليا في حياة الأهالي والطلاب هناك .

هذا وتحتوي الكراسات التي تم توزيعها صباح اليوم في مدرسة عمران على عدد (12) من الدفاتر بالإضافة إلى أقلام وممحاة ومسطرة.

وفي التوزيع الذي تم صباح اليوم رافقه توعية صحية حول مرض الكوليرا وكيفية الوقاية منه ومن جميع الأمراض ،حيث استفاد من التوعية الصحية جميع الطلاب والمدرسين وبعض الأهالي الذي تزامن حضورهم عملية التوزيع والتوعية .

من جهته أشاد المسئولون في مدرسة عمران، بمبادرة الهلال الأحمر الإماراتي المتمثلة بتوزيع الحقائب والكراسات في منطقة عمران النائية.. واصفوها بالمبادرة الهامة و الهادفة والرامية إلى مساعدة الطلاب وتحفيزهم على استمرار التعليم وخاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

هذا وعبر الأهالي بحفاوة بالغة مثمن تواجدهم في مدرسة عمران في منطقة عمران الذي تعاني من شظف العيش ولواء الحياة ،بالإضافة إلى ما تعانيه المنطقة من نزوح إليها ،معتبرين لفتتهم لفتة كريمة وإنسانية جاءت استجابة للضمير الإنساني الذي يتمتع به الهلال الأحمر الإماراتي وشعب وحكومة الأمارات.

الجمعية الوطنية: الحراك السياسي للرئيس الزُبيدي يفتح الآفاق لقضية الجنوب


شبوة تستضيف الجمعة الاحتفال باليوم العالمي للسياحة .


نادي التلال الرياضي يعلن تعيين عبدالرحمن المحرّمي رئيساً فخرياً للنادي


الجمعية الوطنية تبحث مع أوتشا سبل إغاثة النازحين من اعتداءات الحوثي