إخبار المحافظات

تعز: المجلس العسكري يحذر الإنقلابيين من الإنتحار في تعز

متابعات


حذر المجلس العسكري بتعز مليشيا الحوثي وصالح من التورط في استمرار الحشد لقتل أبناء تعز أو التحريض على ذلك بالدعوة لـ"النكف القبلي" الذي تعكف المليشيا على ترويجه في أذهان الناس.
وقال للمجلس العسكري تعز في بيان له اليوم السبت إن الجيش الوطني قد استكمل تشكيلاته واستلم مهامه في تعز.. وهو استعداد عالي للمواجهة من وصفهم البيان "أذناب الفرس ومرتزقتهم">
وأشار البيان إلى أن الجيش على مستوى عالٍ من الجاهزية وأن "هناك تدريبات لقوات خاصة في الجيش الوطني لتنفيذ عمليات هجومية واقتحامات سيتفاجأ بها الجميع وسيصدم بها الأعداء ونحن قيادات الجيش الوطني بتعز مازلنا نحرص على الحفاظ على ماتبقى من نسيج اجتماعي ونطلق النداء الاخير للميليشيات المعتدية والى ضباط الجيش العائلي ونحذرهم من التورط اكثر والانتحار على مشارف تعز فأبطال الجيش الوطني اعدوا الجحيم لحشودكم فلا تلقوا بهم الى التهلكة.. وعودوا من حيث اتيتم " .
توجه البيان بالشكر إلى رجال المقاومة "البواسل الصامدين الشامخين في السهول والجبال .. الذين لقنوا ومازالوا يلقنوا المتمردين دروساً في العزة والكرامة والذود عن الوطن اكثر من عامين" كما توجه بالشكر للتحالف العربي "على الدعم الذي قدمه ويقدمه لتعز و للقيادة الوطنية والحكومة الشرعية وعلى رئيس الجمهورية عبده ربه منصور هادي "الذي وصل يومنا هذا الى العاصمة عدن للإشراف المباشر على معركة الحسم والتحرير للصابرة الصامدة تعز.."

الحكمان فيصل ابوحربه وعلي طرموم إلى السعودية للمشاركة لأول مره في دورة تحكيمية خارجية


شرطة محافظة شبوة، تضبط مطلوبًا أمنيًا متهمًا بخيانة الأمانة والنصب والاحتيال


الشاعر مقلم يمثل اليمن في لقاء الشعر العربي النبطي بالرياض


بن عفرار: موقف المهرة ثابت من المشروع الوطني الجنوبي