إخبار المحافظات

مسؤولون : مصافي عدن تضخ كمية من المازوت لمحطات الكهرباء

متابعات


ضخت مصفاة عدن، مساء اليوم، كمية من الديزل والمازوت إلى محطات توليد الطاقة الكهربائية في العاصمة المؤقتة عدن .


وقال مصدر نقابي في شركة مصافي عدن، في تصريح صحفي، أن الشركة ضخت مساء اليوم 3 الف طن متري من مادة المازوت إلى محطتي الحسوة الكهرو حرارية والمنصورة، والفين طن متري من مادة الديزل إلى محطات الوقود الأخرى العاملة بوقود الديزل وأيضا ل خدمات المياه والمجاري والخدمات الأخرى وذلك لتغطية إحتياجاتها من هذه المادة خلال الأيام القادمة .


وأوضح المصدر أن ضخ هذه الكميات جاء على الرغم من الإضراب الذي بدأه عمال الشركة على خلفية تأخر صرف الراتب الشهري ومماطلة البنك المركزي في عدن لمتابعي الشركة وعدم إستكمال المبلغ الخاص بهم تحت مبرر عدم توفر السيولة النقدية .. مشيراً إلى أن هذه البادرة التي قام بها العمال تأتي بهدف عدم إستغلال مطالبهم من قبل بعض الجهات وتحويرها ومن أجل استمرار خدمات الكهرباء والمياه في محافظة عدن ولحج .


وأضاف المصدر أن إدارة البنك المركزي وعدت بإستكمال المبلغ يوم الأحد القادم .. مجدداً تأكيده بأن المبلغ الذي سيصرف كراتب هو مبلغ متوفر في حساب المصفاة لدى البنك المركزي وليس من حساب الحكومة كما سيزعم البعض .

تجدر الاشارة الى ان عمال شركة مصافي عدن تسلموا راتب شهر يونيو 2016 قبل أكثر من 45 يوم تقريبا .


لقاء بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان يناقش الأوضاع الصحية بمديرية غيل باوزير بحضرموت الساحل


المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية يشارك في فعالية ملتقى الجمعيات التعاونية و الأهلية ودورها المستقبلي بالرياض


شبوة:تواصلا لتعزيز البنية التحتية للتعليم، تسليم موقع مشروع مدرسة للبنات في عتق.


بتوجيهات من مدير عام الفرع نزول لجان ميدانية إلى محطات شرق وغرب المكلا.