إخبار المحافظات

لأول مرة في شبوة . حفل خاص بتكريم الصحفيين ( اسماء وصور )

شبوة / عدن الحدث / خاص
 



لأول مرة في شبوة . حفل خاص بتكريم الصحفيين

 

اقامت جمعية تنمية المرأة بمحافظة شبوة صباح اليوم حفلا تكريميا لمجموعة من صحفيي المحافظة ممن يقومون بعمل التغطية الصحفية والإعلامية للأنشطة التي تشهدها المحافظة ولاسيما انشطة جمعية المرأة التي كان اخرها افتتاح اول منتزه عائلي في مدينة عتق الاسبوع قبل الماضي .

وفي الحفل الذي اقيم بمقر جمعية المرأة في مدينة عتق ، القت الاستاذة فاطمة فرج رئيسة الجمعية كلمة ترحيبية رحبت فيها بالحاضرين ، وثمنت دور الصحفيين والإعلاميين في التغطية الاعلامية لأنشطة الجمعية .

ودعت رئيسة جمعية المرأة ، الصحفيين والإعلاميين الى تحمل مسؤولياتهم في نقل الحقيقة والصورة الايجابية للمحافظة في مختلف وسائل الاعلام التي يعملون بها .

 

كما القى الاستاذ احمد محمد الشامي مستشار محافظ المحافظة كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة في الحفل ، شاكرا جمعية المرأة على انشطتها المتميزة ، وخاصة افتتاح اول منتزه عائلي في عاصمة المحافظة ، مثمنا دور الجمعية في المجتمع المحلي وما تقدمه من خدمات مختلفة .

كما اشاد المستشار الشامي بالجهود التي يبذلها صحافيي وإعلامي شبوة ، مؤكدا على اهمية ودور الرسالة الاعلامية في المجتمع المحلي ، والالتزام بالمصداقية والمهنية .

كما القى الاعلامي جمال شنيتر كلمة نيابة عن المكرمين ، عبر فيها عن شكره وتقديره لجمعية المرأة على اللفتة الطيبة تجاه هذه الثلة من اعلامي المحافظة الذين يبذلون جهود كبيرة للارتقاء بالأداء الاعلامي الهادف ، مشيدا بالخطوة التي اقدمت عليها الجمعية والتي تعد الاولى من نوعها ، مثمنا الدور الذي تقوم جمعية المرأة في خدمة المجتمع المحلي ، ومنها افتتاح المنتزه العائلي ، والذي ادخل البهجة والسرور في نفوس نساء وأطفال عاصمة المحافظة وضواحيها .

 بعد ذلك قام مستشار المحافظة الاستاذ احمد الشامي ومعه رئيسة جمعية تنمية المرأة الاستاذة فاطمة فرج ، بتكريم الصحفيين والإعلاميين بدروع وشهائد تقديرية .

ثم تناول الحاضرين كيكة حفل تكريم الصحفيين والإعلاميين .

( عدن الحدث ) ينشر اسماء المكرمين :

احمد الهقل

عدنان المنصوري

حسن البريكي

محمد عبدالعليم

ابراهيم حيدره

مروان الخليفي

ناصر بن سالمين

جمال شنيتر

 

بالإضافة الى شهادة ودرع للفريق الاعلامي التطوعي .

 

لقاء بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان يناقش الأوضاع الصحية بمديرية غيل باوزير بحضرموت الساحل


المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية يشارك في فعالية ملتقى الجمعيات التعاونية و الأهلية ودورها المستقبلي بالرياض


شبوة:تواصلا لتعزيز البنية التحتية للتعليم، تسليم موقع مشروع مدرسة للبنات في عتق.


بتوجيهات من مدير عام الفرع نزول لجان ميدانية إلى محطات شرق وغرب المكلا.