إخبار المحافظات

تشكيل قيادة للمقاومة الجنوبية في مركز هدئ بحبان شبوة

متابعات



من منطلق انساني و واجب ديني ووطني وبجهود ذاتيه وبعد لقاءات مكثفة ﻻفراد المقاومة الجنوبية محافظة شبوة م/حبان مركز هدى لاختيار قيادة للمقاومة الجنوبية مركز هدى وبحمد الله تم بالنجاح اختيار قيادة وصدر عنها مايلي:

تم تكليف 1- ابو فضل عبدالعزيز حيدره قائداً للمقاومة الجنوبية - مركز هدى 2- صالح سليمان باشافعي نائباً ومتحدثاً رسمي للمقاومة 3- عدنان البورق رئيس المركز اﻻعلامي للمقاومة الجنوبية لمركز هدى. وأعضائه ﻻحقا باذن الله سيتم مناقشة باقي اللجان المالية والامنية والرقابية في لقاءت مرتقبة .

ودعت المقاومة الجنوبية كافة اطياف المجتمع للالتفاف حولها ومأزرتها للنهوض بمجتمعنا والخروج من هذا النفق المظلم الذي نعيش فية وهو من صنيعة اﻻحتلال اليمني البغيض ، كما ندعوا الى رص الصفوف وتشابك اﻻيادي وتوحيد كافة فصائل المقاومة الجنوبية في محافظة شبوه والخروج بروؤى واضحة مما يجعل النسيج اﻻجتماعي لشبوه متماسكا وبمثابة صخرة صماء تتحطم عليها كل مشاريع اﻻعداء الذين يريدون النيل من شبوه وابنائها ونعيد لشبوه هيبتها ومكانتها الطبيعية بين الامم ونوقف نزيف الدم واﻻنفلات الحاصل وهو من صنع اﻻعداء .

صادر عن المركز الاعلامي مركز هدئ


لملس يرحب بعودة حيدر العطاس إلى عدن


عبوة ناسفة تستهدف القوات الجنوبية في مودية وتخلف شهيداً وجرحى


رئيس جامعة شبوة يتفقد مشروع منظومة الطاقة الشمسية في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.. ويشهد المناقشات الأولية لخطط طلبة الماجستير في كلية التربية عتق


نقابة المهندسين بحضرموت تدشن ورشة عمل بعنوان ,, الأنابيب والليات البلاستيكية معايير الجودة والتحكم في الأنتاج ,, بالشراكة مع مصنع خيرات عدن للمنتجات البلاستيكية بالمكلا