إخبار المحافظات

محافظ شبوة يثمن انتصارات الجيش الوطني على صعيد جبهات القتال مع المليشيات فس بيحان .

شبوة / خاص




ثمن محافظ شبوة احمد حامد لملس اﻻنتصارات العسكرية الكبيرة التي حققها ابطال الجيش الوطني على صعيد جبهات القتال مع المليشيات اﻻنقﻻبية في بيحان. منوها بدورها اﻻستراتيجي في قرب ساعة الحسم مع فلول المليشيات وتحرير ماتبقى مديريات شبوة من قبضتهم وتطهيرها من شرورها ورجسها .
وعبر المحافظ لملس خﻻل زيارته للمقاتلين في الخطوط اﻻمامية لجبهات القتال الشرقية والجنوبية من عسيﻻن عبر عن اعتزازه بشجاعة المقاتلين من ابطال اللواء واحد وعشرين ميكا واللواء تسعة عشر مشاه واللواء ستة وعشرين  ورجال المقاومة .
وحيا تقدم ركبهم الميمون في المعارك و اقدامهم كالسود الضارية على ساحاتها غير عابهين بالموت من اجل اﻻنتصار لوطنهم وامتهم وعودة شرعية النظام والدولة التي اختطفتها ودمرتها المليشيات الحوثية اﻻنقﻻيية .
مشيدا بمعنوياتهم القتالية العالية وقدرتهم على السيطرة والتحكم على مسرح العلميات القتالية و تلقينهم عناصر المليشيات مرارة الهزائم الساحقة التي منيت بها اليوم .
مشيرا بوقعها المدمر على نفسياتهم المناهرة اصﻻ وقال لقد اصابتهم بذعرا وخوفا شديدين وجعلت كل ناجي منهم يبحث مﻻذا امين ويتلقب ببصره في فﻻء من الموت احاط بهم من كل مكان .
ونقل المحافظ لملس تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي للمقاتلين اﻻشاوس وتهانيه القلبية الحارة لهم بمناسبة انتصاراتهم العسكرية المحققة اليوم على جحافل المليشيات اﻻنقﻻبية والغازية .
مؤكدا متابعة فخامته لمجريات المعارك اليوم على صعيد جبهات القتال مع المليشيات في بيحان العزة والكرامة والاباء
ووجه المحافظ لملس مكتب الصحة والسكان بضرورة امداد جبهات القتال بطواقم الطبية واﻻسعافات لتقديم الخدمات الطبية الضرورية للجرحى من ابطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الصامدين في جبهات الشرف والبطولة في بيحان الصمود .
وكان محافظ شبوة احمد لملس قد بحث وبحضور مدير عام الشرطة العميد الدحبول مع قائد اللواء واحد ميكا العميد جحدل العولقي وقائد اللواء تسعة عشر مشاه العميد علوي الحارثي مجريات المعارك الطاحنة والدائرة رحها بضراوة على صعيد مختلف جبهات القتال ضد المليشيات في بيحان .
واكد العميد العولقي والعميد الحارثي بان قوات الجيش الوطني من ابطال اللواء واحد واللواء تسعة عشر واللوء ستة وعشرين قد شنوا في الساعة الثالثة من فجر اليوم اعنف هجوم مباغت على عناصر المليشيات ومن ثﻻثة محاور واتجاهات وباسناد مباشر وقوي من طيران التحالف .
ونوها بانه وبحلول اشراقة شمس اليوم الثﻻثاء تمكنوا ابطال الجيش والمقاومة من احراز انتصارات عسكرية على فلول المليشيات ودحرهم وتحرير العديد كن المواقع اﻻستراتيجية منهم .
واوضحا بانه قد تمت السيطرة على نقطة السليم التي تمثل البوابة الشرقية لبﻻد بيحان والعلم والعكدة واجبار المليشيات على الفرار من جبل ن عقيل والخيضر وهجر كحﻻن على الرغم من حقول اﻻغﻻم التي حالت على عمليات السيطرة عليهم ..
راقق المحافظ مدير شرطة شبوة العميد عوض الدحبول ومدير اﻻمن السياسي العميد صالح لمروق ومدير عسيﻻن علي الحجري.

النصر يحقق فوزا صعبا على استقلال طهران


مرعي يقوم بزيارة الموقع المخصص لطوارى الطرقات ويطلع على الأوضاع الصحية بمنطقة رأس حويره بهضبة حضرموت


المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي تدشن المرحلة الرابعة لترحيل الكتب المدرسية لمحافظتي حضرموت وتعز


كلية البيئة بجامعة حضرموت بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت تنظم حلقة نقاشية بعنوان ,, أثر قرار إيقاف مصانع طحن الأسماك على الموارد البحرية ,, بالمكلا