إخبار المحافظات

بن عرب يلتقي اعضاء من المجلس التشريعي العدني

متابعات



التقى يوم الاربعاء في قصر معاشيق نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب بفريق من كيان المجلس التشريعي العدني وكان في مقدمتهم المهندس مروان انجلان رئيس اللجنة التحضيرية والمحامي توفيق وجيه لقمان والشيخ مهدي العقربي والشخصية الاجتماعية احمد حسن باشجنة.

وتحدث في البداية المهندس مروان انجلان عن المجلس واوضح فيه ان المجلس نشاء على اساس مواد قانونية من الدستور ومنها المادة 4 من القانون رقم 4 للسلطة المحلية لعام 2000م و اهمية الدور الذي سيلعبه هذا الكيان بجانب السلطة المحلية في محافظة عدن كداعم ومساند للنهوض بمدينتنا عدن نحو مستقبل مشرق معبرا عن ذلك بالمشاركة الشعبية والمجتمعية في صناعة القرار والادارة وفقا للقانون.

واشار إنجلان ان مستقبل مدينة عدن مبشر وواعد بالخير وتستحق عدن الغالية اكثر مما تحقق ولدينا القدرات سنقوم بمضاعفة دورها وزيادة اسهامها في صناعة مستقبل مدينتنا عدن وسنبذل اقصى جهودنا لرفع من مستوى المدينة وبمشاركة اخوانا ذات الكفاءات والكوادر الجنوبية للنهوض بالعاصمة عدن .

وتحدث باشجنة عن اهمية دمج ابناء عدن في الامن كونهم ادرئ بالمناطق والحارات اكثر من غيرهم.
ودار حديث مشترك بين الجميع وتركز حول توجيه سيادة اللواء بن عرب على اهمية العمل جنبا الى جنب مع السلطة المحلية بالمحافظة كرادف شعبي مجتمعي يأمل فيه الجميع تحقيق مزيدا من النجاح .

وفي الاخير شكر وفد كيان المجلس التشريعي العدني سيادة اللواء بن عرب على قربه الدائم من المواطنين وتلموس همومهم وتقديم لهم النصح والارشاد كونه خبره كبيرة في الميدان السياسي والخدمي الساعي لبناء وطن امن مزدهر .

عاجل. وزير النقل يصدر قراراً بإنشاء مكتب للهيئة العامة للشؤون البحرية في أرخبيل سقطرى


مجلس القضاء الأعلى يقر الإذن بالتحقيق مع أحد أعضاء النيابة ويحيل اثنين قضاة إلى مجلس المحاسبة


وزير النقل يبحث مع الفريق الفني لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية علاقة التعاون واستئناف الرحلات


بعد تسليمه لنادي سيئون الرياضي .. محافظ حضرموت يوجه بتأهيل ملعب الشهيد جواس وتعشيبه