إخبار المحافظات

الهلال الأحمر الإماراتي يطلع على المدارس المتضررة بالضالع

رعد الريمي


زارت مندوبة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأحد الموافق من 1-1-2017م محافظة الضالع لغرض الإطلاع على الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية الخاصة بمكتب التربية والتعليم بمديرية الضالع عاصمة المحافظة.

الوفد الذي رافقه محافظ المحافظة ، فضل محمد الجعدي، محسن الحنق ،مدير عام التربية والتعليم في المحافظة ، المدارس التي تعرضت للتدمير الكلي والجزئي في المحافظة .

وفي الزيارة قال : محافظ المحافظة ،الجعدي، نأمل إلى الإسراع في إعادة البنية التحتية التعليمية في المحافظة وذلك من خلال اعادتها إلى وضعها الطبيعي ،نظراً للتدمير الكبير الذي تعرضت له نتيجة الحرب الغاشمة التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح، معتبرا أنها أولية قصوى ومعبرا عن ثقته بالهلال الأحمر الإماراتي في دعم كافة احتياجات المحافظة.

هذا وقال قال مدير عام التربية ،محسن الحنق ،إن الوفد برئاسة آيات العوذلي اطلع على حجم الأضرار بهدف تقديم الدعم اللازم لإعادة الأعمار والترميم، مشيرا إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي سبق و نفذ مشاريع ترميم لـعدد (١٦ )مدرسة في المديرية والقرى المجاورة.


وكشف مسح ميداني اجري من سابق أن ٥ مدارس تعرضت للتدمير الكلي منها مجمع تربوي، فيما تعرضت عشرات المدارس للتدمير الجزئي، مبينًا أن ما يربو من ٤٥ مدرسة أخرى في مناطق نائية بالمحافظة بحاجة إلى إعادة التأهيل والترميم.

انتقالي العاصمة عدن يعقد اجتماعه الدوري


القوات الجنوبية تسقط مسيرة لمليشيا الحوثي في سماء الحد


انتقالي عتق ينظم ندوة "نشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع وتعزيز الاصطفاف الوطني"


سفير موسكو في سيئول يفند مزاعم إرسال قوات كورية شمالية للقتال إلى جانب روسيا