إخبار عدن

نادي عدن للتصوير في ملتقى المصورين العرب بالقاهرة

القاهره ــ خاص


اختارت صحيفة الأهرام المصرية والأمانة العامة لاتحاد المصورين العرب صورة المصور الفوتوغرافي عبدالله عثمان المشارك ضمن أعمال نادي عدن للتصوير /اليمن ضمن 14 دولة عربية كأفضل صورة للملتقى الدولي .
وكان الملتقى الأول للمصورين العرب قد افتتح أعماله أمس الأحد بمشاركة 245 صورة من 14 دولة عربية بمشاركة نادي عدن للتصوير ممثلا لليمن .
ويتضمن ملتقى المصورين العرب الأول الذي تحتضنه قصر الفنون بدار الاوبرا برعاية وزارة الثقافة المصرية للفترة من 22 يناير وحتى 11 فبراير 2017 عدد من ورش العمل والندوات على هامش الملتقى الذي يستمر لثلاثة أسابيع .
ويمثل نادي عدن للتصوير كل من رئيس الوفد الصحفي والناشط الحقوقي السيد بسام القاضي والاستاذ نايف السيد حسن رئيس نادي عدن للتصوير والمصور محمد فضل الجعبي .
وشكر فريق نادي عدن للتصوير أعضاء النادي المشاركين بأعمالهم في ملتقى المصورين العرب الأول ومباركين للمصور عبدالله بن عثمان بمناسبة اختيار صورته كأفضل صورة للملتقى .
الجدير بالذكر أن ملتقى المصورين العرب الأول دشن رسميا مساء أمس الأحد من قبل أ. د. خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة المصرية ومعالي السيد خالد الخضر رئيس اتحاد المصورين العرب بالسعودية وعدد من المسؤولين في الثقافة المصرية .

وتم تدشين ملتقى المصورين العرب الأول بقصر الفنون بالقاهرة بحضور وكيل وزارة الثقافة اليمنية عبدالله باكداده والمستشار الثقافي في سفارة اليمن والمركز الثقافي اليمني بالقاهرة عائشة العولقي والدكتورة رائدة الذبحاني سفيرة السلام والانسانية ونخبة من النشطاء والمثقفين الجنوبيين في مصر

وكيل محافظ شبوة ورئيس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر يزوران هيئة مستشفى شبوة العام ويشيدان بتطويرها


الرئيس الزُبيدي يهنئ خادم الحرمين باليوم الوطني السعودي الـ94


لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت تعقد لقاءً موسعًا للنخب الأكاديمية بوادي حضرموت


رئيس هيئة الطيران يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة فالار المعنية بمشروع تعزيز أمن الطيران المدني