إخبار عدن

مدير عام المعلا يجتمع مع وكيل محافظة العاصمة عدن ويلتقي بمديره عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي

عدن _ خاص

رأس وكيلا محافظة عدن علي الغريب وعدنان الكاف اجتماعاً ضم الاخوه مدراء عموم مديرية المعلا فهد المشبق والمؤسسة الاقتصادية سامي السعدي ..
وخلال الاجتماع جرى مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالحملة التي ستنفذها مديرية المعلا لاخراج المقتحمين للمرافق الحكومية ..
وقد اكد الوكيلان غريب والكاف انهم سوف يعملون على رفع بمقترحات قيادة مديرية المعلا والخاصة بتوفير مكاتب كادارة للمديرية تكون في اطار ديوان المحافظة وذلك لتستعيد مؤسسة مواني خليج عدن موقعها الذي تم تحويله كديوان لمديرية المعلا ..
وخلال الاجتماع اكد مدير عام المديرية عن المديرية تعد نفسها للحملة التي ستركز بشكل رئيس على استخراج كل المقتحمين للمرافق الحكومية .. وقال ان اخراج اولئك المقتحمين سيمهد الطريق نحو اعادة العمل في تلك المرافق التي تضررت مصالحها وبالتالي مصالح المواطنيين نتيجة ذلك الاقتحام ..
من ناحيته قدم مدير عام المؤسسة الاقتصادية لمحة موجزة عن الخطوات التي قامت بها المؤسسة نحو تنفيذ قرار رئيس الجمهورية والقاضي بدمج المقاومة ضمن القوات المسلحة .. وقال ان المؤسسة قامت بتثبيت شباب المقاومة الذين عملوا على حماية المكاسب الوطنية للدولة ..
وخلال لقائه بمدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي انتصار مرشد اكد ان مديرية المعلا بحاجة للعديد من المشاريع الحيوية التي تخدم المواطن وقال مدير عام المديرية خلال مناقشته مع مدير التخطيط للمشاريع قيد التنفيد والمشاريع الجديدة في مديرية المعلا ..
وقدم مدير المديرية المشبق لمحة موجزة عن المشاريع التي يتم تنفيذها في المديرية في قطاع الاشغال والطرق والمجاري ..
من جانبها اكدت مديرة التخطيط مرشد ان مكتب التخطيط يعمل على متابعة كافة المشاريع للبحث عن جهات التمويل التي من شانها دعم الموازنة بالاضافة الى الصناديق الدولية التي من شانها دعم المشاريع وتمويلها ..
كما ناقش اللقاء مشاريع الانارة والتربية واعادة تاهيل المدارسوالصحة والتعليم الفني واعادة تاهيل المعهد الفني .. بالاضافة الى متعلقات معهد النور ..
وقد قدرت موارد المديرية  لتلك المشاريع بحوالي 279،366،000 .
حضر اللقاء زهير جعفر نائب مدير عام مكتب الاشغال والمهندس رافت كوكني مدير الاشغال في مديرية المعلا و شوقي ناصر مدير ادارةوالموازنة والمتابعة ومدراء الادارات المختصة بمكتب الاشغال .

الغائب عن مواجهة الحزم.. رونالدو يوجه رسالة لزملائه والجماهير


المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية يشارك في ملتقى الريادة الدولية للأعمال الإنسانية


الوزير بحيبح يكرم مكتب وزارة الصحة و السكان بحضرموت الساحل في حفل اشهار واعتماد الاستراتيجية الوطنية لجودة الرعاية الصحية الأولية باليمن في عدن


رئيس بولندا يذكّر أوكرانيا بتعاونها مع هتلر والمحرقة