إخبار عدن

وكيل عدن ” شيخ ” يؤكد دعم المحافظة إنشاء مركز المعلومات في مديرية البريقة

متابعات --عدن الحدث

عقد وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات عبدالرحمن شيخ محمد ، مع قيادة مديرية البريقة لمناقشة الاحتياجات التي تتطلبها المديرية والتحديات التي تواجهها .

 

واستمع الوكيل شيخ ، من مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، الى شرحا مفصل عن الاعمال التي نفذتها المديرية في مختلف المجالات وفقآ للإمكانيات المتاحة ، إضافة الى الصعوبات التي تعيق عمل المديرية لتقديم الخدمات للمواطنين .

 

وفي الاجتماع أكد الوكيل شيخ ، دعم قيادة المحافظة بإنشاء مركز المعلومات في ديوان مديرية البريقة ، مشيرا الى أهمية المركز في جمع وحصر وتوثيق كأفة المعلومات والبيانات لتصحيح الاوضاع الادارية للمكاتب التنفيذية وتحسين المستوى المعيشي لمواطني المديرية .

 

كما تتطرق الاجتماع الى الترتيبات النهائية لافتتاح أكبر حديقة في المحافظة وهي حديقة مدينة الشعب البالغ مساحتها " 22 " ألف متر مربع ، بعد أن تم انشائها وتجهيزها من قبل الهلال الأحمر الاماراتي ، لافتا الى انه سيتم افتتاح الحديقة في العاشر من مارس القادم .

 

واوضح الوكيل شيخ في ختام الاجتماع بأن قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، حريصة على تدليل الصعوبات ومعالجة الاشكاليات التي تواجه مديرية البريقة ، حيث وانها من أهم المديريات التي تعد الشريان الرئيسي للمحافظة.

 

شبوة : انطلاق بطولة دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية النسخة الثانية 2024م وتعادل النجوم حبان وشباب عياذ ولهمان مرخة والعين عتق


محافظ عدن يفتتح عددا من المشاريع التنموية في خورمكسر


الكثيري يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى في لواء الشرطة العسكرية بالقوات المسلحة الجنوبية


محافظ شبوة بن الوزير يلتقي وفد اللجنة المشتركة من وزارة التخطيط ومنظمة الغذاء العالمي.