مجتمع مدني وصحة

تحت شعار حملة الكويت إلى جانبكم , الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تختتم المخيم الطبي بالعاصمة صنعاء

عدن الحدث - صنعاء : خاص
في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تجاه الشعب اليمني , حملة الكويت إلى جانبكم تختتم المخيم الطبي الجراحي لعمليات إستئصال اللوزتين بأمانة العاصمة صنعاء . 
وفي تصريح لوسائل الإعلام أوضح عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ توفيق محمد حسين : أن تدشين المخيم الطبي يأتي في إطار الجهود الإنسانية التي تنفذها الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تجاه الشعب اليمني الذي يواجه ظروف صعبه جراء الحرب . 
وأشار أن المخيم الذي أستمر لمدة 14 يوماً وبإشراف كادر طبي محلي قد أستقبل الحالات إبتداء من يوم السبت الموافق 16/9/2017م , حيث شهد المخيم إقبالا كبيرا من قبل المستفيدين , لافتاً بانه قد تم اجراء العمليات لعدد 264 عملية جراحية لاستئصال اللوزتين  .
معبراً عن شكره وتقديره لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً وذلك تقديراً لتلك المواقف الأخوية الصادقة تجاه الشعب اليمني من خلال تقديم الكثير من المساعدات الإنسانية وفي مقدمتها الخدمات الطبية . 
داعياً المنظمات الدولية والمحلية العاملة في المجال الإغاثي في اليمن إلى مزيداً من العمل وتقديم الدعم الإنساني حتى يتمكن الشعب اليمني من تجاوز كل المنعطفات التي خلفتها الحرب . 
وقد أختتم المخيم وسط دعوات المستفيدين لكل من ساهم في تنفيذ هذا المخيم . 
الجدير بالذكر أن حملة الكويت إلى جانبكم تستعد لتنفيذ المخيم الطبي الخاص بعمليات إزالة المياه البيضاء في محافظة صنعاء مطلع الشهر المقبل , إلى جانب ما نفذته وتنفذه من أعمال إغاثية على مستوى المحافظات اليمنية . 

دائرة التصنيع العسكري باللواء الخامس دفاع شبوة تكشف عن اول انجاز لها في مجال التصنيع


رئاسة جامعة شبوة تتفقد سير امتحانات القبول


وكيل الضالع لشؤون المديريات يشرف على اجتماع مناقشة الخطة الايرادية بالمحافظة


جامعة الدول العربية والسفراء العرب في القاهره يكرمون سعادة السفير رياض عمر العكبري