مجتمع مدني وصحة

اختتام دورة ( الرصد والمتابعة الإخبارية ) التي تنظمها دار المعارف ضمن برنامجها التدريبي الإعلام مستقبل

عدن الحدث -المكلا : خاص
اختتمت دار المعارف للبحوث والإحصاء بمدينة المكلا الدورة التدريبية ( الرصد والمتابعة الإخبارية ) ضمن برنامجها التدريبي " الإعلام مستقبل " والتي استهدفت 20 متدرب من الإعلاميين خلال الفترة 22 – 26 اكتوبر 2017 م للمدرب/  بسام غبر .
وفي الحفل الختامي للدورة الذي حضره  رئيس الدار الأستاذ / سعيد بكران ومدير الانشطة والبرامج الأستاذ / مثنى باظريس أستعرض المتدربين عدد من النماذج البحثية في مجال الرصد الاخباري كـ عمالة الاطفال ، تعليم الفتاة ، العنوسة ، معاناة النازحين وغيرها. 
وقال رئيس الدار الأستاذ / سعيد بكران  أن الدورة التدريبية التي نظمتها الدار في المجال الرصد والمتابعة الإخبارية  ، جاءت  ضمن  البرنامج التدريبي " الإعلام  مستقبل " لتطوير وربط  الشباب الناشطين في المجال الإعلامي بالرصد الإخباري وذلك لندرة الإعلاميين المختصين في مجال الرصد والمتابعة الإخبارية . 
وأشاد مدرب الدورة " بسام غبر " بتفاعل المشاركين خلال فترة التدريب. 
وخلال للقاء عبر المشاركون عن شكرهم لدار المعارف للبحوث والإحصاء على تنظيمها هذا البرنامج التدريبي و دورة " الرصد والمتابعة الإخبارية " مضيفين في شكرهم للمدرب /  بسام غبر  على أداءه لهذه الدورة التدريبية وتسهيل كل الصعوبات التي ترتسم أمامهم في مجال الرصد والمتابعة الاخبارية  .

متمنين من إدارة الدار  بالاهتمام بهم في الدورات القادمة والتي تأتي متسلسله ضمن البرنامج التدريبي  "الإعلام  مستقبل "
وفي نهاية الدورة اهدى المتدربين لإدارة الدار وللمدرب صورة تذكارية مقتبسة من حفل تدشين البرنامج.

شبوة : انطلاق بطولة دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية النسخة الثانية 2024م وتعادل النجوم حبان وشباب عياذ ولهمان مرخة والعين عتق


محافظ عدن يفتتح عددا من المشاريع التنموية في خورمكسر


الكثيري يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى في لواء الشرطة العسكرية بالقوات المسلحة الجنوبية


محافظ شبوة بن الوزير يلتقي وفد اللجنة المشتركة من وزارة التخطيط ومنظمة الغذاء العالمي.