إخبار المحافظات

العطاس يدشن للقائه الاول بمنتسبي العمل الاداري والميداني بصندوق ومشروع النظافة والتحسين بساحل حضرموت

عدن الحدث - المكلا : خاص
التقى الأخ الأستاذ  أحمد محمد العطاس المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت ، وذلك بعد تكلفية و صدور قرار رقم 217 من قبل سيادة اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت ، بتعيينه مدير تنفيذي للصندوق . كاول لقاء مع قيادات الادارة بالصندوق بحضور الأخ محسن الأحمدي نائب المدير العام والمهندس حيدر العطاس نائب مدير شؤون النظافة والبيئة والأخ حسين بخضر المدير المالي والأخ فكري بن جوبح نائب مدير عام شؤون التحسين والأخ محمد باصرة مدير الدعاية والإعلان بالصندوق والمهندس ايمن الحيقي مدير مشروع نظافة مدينة المكلا .
واستهل اللقاء من قبل الحضور بالمباركة بمناسبة تعيينة بمنصب المدير العام للصندوق .
وفي اللقاء اعطي الأخ محسن الأحمدي والمهندس حيدر العطاس  نبده مختصره للمدير الجديد عن طبيعة  العمل الاداري والميداني والتعرف على الأعمال التي يقوم بها الصندوق و عمال النظافة على مستوى مديريات ساحل حضرموت وطرح بعض المواضيع والشكاوي التي تعيقهم في العمل .
بدوره قام المدير العطاس بتقديم الشكر والثناء للمدير السابق المهندس أحمد باشراحيل على الاعمال والانجازات التي قام بها اثناء توليه منصب المدير العام وقال التغير او الإقالة ليس بمعنى ان المهندس باشراحيل فاشل ولكن القرار بيد السلطة الحاكمة ولا يمكن ان نعترض او نقف أمام قراراتهم ، ورغم ظروفة واصابة والدة بالمرض وسفرة للخارج ألا انه لازال الرجل الذي اثبت جدارته في العمل في ظل ظروف البلاد الراهنة .
وقال انني رضيت بهذا المنصب لأجل بقاء سمعة الصندوق والحفاظ عليها كما تركها المهندس باشراحيل وسنعمل ك إسرة واحدة ومكتبي سيبقى مفتوح لكل عامل اداري او ميداني لمعالجة مشاكله وايجاد الحلول السريعة ، واننا سنتكاثف ونتعاون وسندعم كل الاعمال التي تقوم بتحسين وضع البيئة وتطويرها في ساحل حضرموت ، وسنقف أمام الاعمال التي تسبب بضرر اجتماعي لكي نوصل إلى نتائج طيبة نرضي بها المواطنين .
وحثهم على تحسين العلاقات بين الموظفين و عمال النظافة والعمل بهدوء لأجل بقاء روح التعاون ، والحفاظ على المظهر العام للمدينة كما يهمنا راي الشارع في الجهد الذي يقوم به عمال النظافة  .

مكتب وزارة الصحة و السكان يطلع على سير عمل المؤسسة الطبية الميدانية FMF في المرافق الصحية بحضرموت الساحل


العين الإماراتي يكتسح أوكلاند سيتي ويضرب موعدا ناريا مع الأهلي المصري في كأس القارات


الجمحي يناقش مع مدير الخدمات الطبية والعلاجية بوزارة الصحة والسكان آلية التنسيق لحالات الكوليرا بمراكز المعالجة وكيفية توفير الأدوية لمراكز الكلى بحضرموت


محاضرة توعوية بعنوان “أهمية الأمانة في السلك العسكري ” لأفراد نقطة برج الذهب بالشحر