إخبار المحافظات

مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يعقد اجتماعا موسعا لموظفيه بالمكلا

عدن الحدث - المكلا : محسن بلبحيث
عقد المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ  / هاني عبدالله البيض إجتماعا موسعا لمدراء الإدارات وكافة موظفي المكتب صباح اليوم الخميس في مقر مكتب الوزارة بالمكلا .
وفي مستهل الإجتماع الذي ناقش العديد من النقاط رحب المدير العام بمدراء الإدارات وموظفي المكتب داعيا الجميع إلى التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية الضيقة  .
وشدد على ضرورة الإحترام المتبادل وتجنب المهاترات الجانبية وإن يكون العمل بطريقة سلسة ومرتبة حيث لابد وإن يكون لكل مدير إدارة نائبا ينوب عنه حال غيابه من اجل استمرار العمل وإنجاز المراجعات دون تأخير بالإضافة إلى إحترام المراجعين والتنسيق بين الإدارات مطالبا في الوقت ذاته بترجمة الكلام إلى أفعال على أرض الواقع  .
بعد ذلك طاف المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بإدارات واقسام المكتب وقام بزيارة تفقدية إلى إدارة الصحة والسلامة المهنية اسمتع خلالها من مدير الصحة والسلامة المهنية الأخ  / حسام خنبري الى شرح حول آلية العمل والعوائق والاحتياجات حيث طالبه المدير العام برفع تقرير متكامل عن المشكلات والاحتياجات  .

تنفيذية انتقالي مديرية جحاف تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر


مليشيات الحوثي الإرهابية تستهدف الأعيان المدنيين شمالي لحج


انتقالي العاصمة عدن ينظم دورة "التصوير والتوثيق الصحفي"


انتقالي الشعيب يعقد لقاءً تشاورياً مع إعلاميي المديرية