إخبار المحافظات

تحت شعار معاً لنتمكن.. الضالع تستعد للعرس التنموي الذي سيقام يوم الأحد القادم

عدن الحدث - الضالع : خاص
سيكون يوم الأحد القادم 3 ديسمبر 2017م   بمدينة الضالع قاعة سينماء النصر  العرس التنموي تحت شعار معاً لنتمكن وبمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة يقام حفل   إشهار المؤسسسة العامة للمكفوفين والمعاقين وفروعها في المحافظات الأربع عدن أبين لحج الضالع حيث يستعد 120 كادر وكادرة في الضالع من موظفي المؤسسة العامة للمكفوفين والمعاقين  في م / الضالع لانتظار واستقبال قيادة المؤسسة من محافظات أبين ولحج وعدن ومسؤولي المنظمات والقيادات المحلية ومراسلي القنوات والصحف وكل من حضر  ليرسموا لوحة  تنموية حقوقية  ذات طابع أخوي إنساني بطاقم موحد في المحافظات الأربع بحضور قنوات اعلامية ومسؤولي منظمات دولية  وجميع مراسلي الصحف والمواقع الإخبارية وقيادات من مختلف المكونات.
كذلك استقبال الأهم والمهم وهم المكفوفين والمعاقين وإظهار إبداعاتهم للرأي الإعلامي المرئي والمسموع وللمنظمات الدولية والمحلية.
 
ومن أجل هذا العرس التنموي الغير مسبوق  الذي سيقام  صباح الأحد القادم في مدينة الضالع لإشهار المؤسسة وإظهار طاقمها بالأربع المحافظات تهيب المؤسسة بجميع الإعلاميين والحقوقيين وكل القيادات والشخصيات الاجتماعية بالحضور  حيث أن المؤسسة تتكون من هيئات عديدة ويقودها كوادر في المحافظات الأربع العليا ذات تخصصات وخبرات فائقة في مبدأ التخطيط والتنظيم والعمل الإداري والإعلامي والتنموي وجميعهم من حملة الشهادات العليا .
واليوم تم استكمال جميع  لجان الحفل وسيتم يوم غدٍ الإعلان عن أسماء جميع لجان الحفل  وبعد غدٍ السبت سيتم إظهار أكثر من 140 كادر بالمحافظات الأربع مستعدين للعمل بالمؤسسة لقيادتها الى بر الأمان .
الجدير بالذكر أن المؤسسة تعمل بجميع التخصصات التي تواكب العصر والتي سيستفيد منها المجتمع برمته  .
ولهذا تهيب المؤسسة بجميع القنوات الإخبارية والمنظمات الدولية والمحلية الذي لم تصلهم الدعوات أن يحضروا للمشاركة بهذا الحدث التاريخي المهم لنقل المفاجئات التي حققها كوكبه من الكوادر  في المحافظات الأربع والذي سيتم الإعلان عنها يوم الإشهار.
وبعد الإشهار الذي سيقام بالضالع سينطلق العمل  التنموي نحو حضرموت المهرة وبقية المحافظات لفتح فروع المؤسسة وتنظيم الكادر بمختلف التخصصات لأجل العمل التنموي والحقوقي والاقتصادي.

الأرصاد الجوية تحذر من تأثر بلادنا بأمطار رعدية ورياح شديدة خلال الـ48 القادمة


عاجل. المحرمي يوجّه بمنع تحصيل أي جبايات غير قانونية في جميع النقاط الأمنية والعسكرية


محافظ الضالع يزور مستشفى محمد بن زايد ويلتقي مسؤولة الصليب الأحمر


اللجنة الأمنية بالضالع تناقش عدد من القضايا المتعلقة بالأمن