مجتمع مدني وصحة

جمعية هندسة الحاسوب تنظم فعالية اليوم المفتوح لعرض مشاريع التخرج والمشاريع المصغرة

عدن الحدث - المكلا : علي بامسعود

نظمت جمعية هندسة الحاسوب بكلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت صباح يوم أمس الاحد فعالية اليوم المفتوح لطلاب قسم هندسة الحاسوب لعرض مشاريع التخرج والمشاريع المصغرة وذلك في قاعة الكلية بمنطقة فلك بالمكلا.

 

وفي الفعالية التي افتتحها مدير عام مديرية المكلا المهندس عوض بن هامل ومدير مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية الدكتور صالح عرم ومدير مؤسسة مبادرة شباب الاستاذ نبهان بن نبهان وعمادة واساتذة الكلية ، قدم الطلاب الخريجين وطلاب مستوى رابع مشاريعهم التي تميزت بها الكلية، منها: مشروع البيت الذكي ونظام حماية الطفل وعصاة الاعمى الذكية والعديد من المشاريع التي تهدف الى خدمة المجتمع وتساهم في التطوير المستقبلي لحضرموت .

 

وقال المهندس "بن هامل" بأن هناك مشاريع بحاجة الى التسويق والنظر من قبل الداعمين ولابد من ابرازها بين افراد المجتمع لأنها تعتبر ضمن المشاريع المتميزة وقابلة للتطوير بعد تطبيقها في ارض الواقع والعمل بها ، واننا سننتظر المزيد من ابداعات طلابنا في المستقبل .

 

الجدير ذكره ان الفعالية استمرت لمدة يومين متتاليين، وذلك من اجل استقبال عدد اكبر من الزوار واولياء امور الطلاب للاطلاع على اعمال ومشاريع ابنائهم .

النصر يحقق فوزا صعبا على استقلال طهران


مرعي يقوم بزيارة الموقع المخصص لطوارى الطرقات ويطلع على الأوضاع الصحية بمنطقة رأس حويره بهضبة حضرموت


المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي تدشن المرحلة الرابعة لترحيل الكتب المدرسية لمحافظتي حضرموت وتعز


كلية البيئة بجامعة حضرموت بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت تنظم حلقة نقاشية بعنوان ,, أثر قرار إيقاف مصانع طحن الأسماك على الموارد البحرية ,, بالمكلا