إخبار المحافظات

مدير عام الأمن والشرطة يضع اللمسات الأخيرة لتدشين مركز إصدار آلي بإدارة شرطة السير

عدن الحدث - المكلا : خاص

أطلع مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد الركن سالم الخنبشي على التجهيزات النهائية  لتدشين مركز الإصدار الآلي بإدارة شرطة السير  حيث كان في إستقباله مدير إدارة شرطة السير .

العقيد / معمر المشجري وفي خلال الزيارة وجه مدير الأمن والشرطة قيادة شرطة السير بإستكمال النقص ليتم إفتتاحه في الموعد المحدد له مؤكدا في حديثه على أهمية هذا المركز الذي سيخدم مواطني حضرموت للحصول على الوثائق المطلوبة لتسيير المركبات وتراخيص السواقة ومن جانب آخر سيساهم في ضبط  السيارات الغير مرقمة وتقديم الخدمات الاخرى للمواطنين .

واضاف الخنبشي في حديثه  على دور شرطة السير في تعزيز الأمن والإستقرار في كافة مدن ومناطق ساحل حضرموت و شدد على أفراد شرطة السير على أهمية الإنضباط وحسن التعامل مع المواطنين وخدمتهم وتذليل أيه صعوبات وفقا للنظام والقانون .

وصرح مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي في ختام زيارته لإدارة شرطة السير  أن الإفتتاح الرسمي لمركز الإصدار الآلي سيكون في  الأسبوعين القادمين وبحضور محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

الجدير بالذكر أن المركز الآلي سيساهم كثيرا في تقديم  الخدمات المرورية بتقنية علمية حديثة وقاعدة بيانات ومعلومات دقيقة تسهل حصول المواطن على الخدمة المطلوبة وضبط اي مخالفه .

محافظ شبوة بن الوزير يؤكد استمرار رعاية السلطة المحلية لقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة


ميثاق الشرف الصادر عن للقاء التشاوري الموسع لصحفيي وإعلاميي مديريات المنطقة الوسطى ( لودر


خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان


برعاية حلف قبائل شبوة.. سحب قرعة دوري الشاعر الفقيد عامر بن عمرو