إخبار المحافظات

بترومسيلة تحتفي بالفائز بجائزة بطل الأرض الشباب وتمنحه عشرة الاف دولار

عدن الحدث - متابعات

احتفلت شركة المسيلة للاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " بالقطاع 14 بالفائز بجائزة بطل الأرض الشباب عن منطقة غرب آسيا والتي تمنحها منظمة الأمم المتحدة في مجال البيئة المهندس عمر بادخن وتسليمه مبلغ 10 ألف دولار كانت الشركة قد أعلنتها فور فوزه بالجائزة.

وفي الاحتفالية التي حضرها عدد من قيادة الشركة وإدارة القطاع 14 نقل المهندس محمد عبدالله بن نبهان تحيات وتهاني المدير التنفيذي للشركة الأخ محمد أحمد بن سميط بهذا الانجاز الغير مسبوق الذي حققه المهندس عمر بادخن بالرغم من شحة الامكانات ، واعتبر المهندس بن نبهان بأن قصة النجاح هذه ستلهم الكثير من شبابنا وشاباتنا في ايجاد الحلول المستدامه للكثير من المشاكل التي تواجهنا حيث ان هذا النجاح يمثل نموذج في كيفية تسخير العلم و الخبره في ايجاد الحلول الذكيه ونشر ثقافة ان نكون جزءاً رئيسياً في حل المشكلات بطرق علميه واقتصاديه. 

وقال بن نبهان بإن منح المهندس عمر مبلغ ١٠ الف دولار امريكي هو للمساهمه في استكمال الدراسات الخاصه لمشروعه وتنفيذه على أرض الواقع لتعم الفائدة حيث ان هذا يمثل تأكيد للمسؤولية الاجتماعيه التي تتبناها شركة بترومسيله وفي إطار المبادئ العامه في مجال الحفاظ على البيئه ودعم الافكار والمبادرات التي تستند للنهج العلمي . 

بدوره عبر المهندس عمر بادخن عن سعادته بهذه اللفتة وهذا التكريم ، شاكرا قيادة شركة بترومسيلة على تقديمها الدعم الذي سيساعد على انجاز مشروعه وبروزه على أرض الواقع والمتمثل في مجال الغاز الحيوي الذي سيساعد على مكافحة تغير المناخ وتلوث الهواء في الأماكن المغلقة القاتلة ومكافحة انتشار مرض الكوليرا ، وقدم المهندس بادخن شرحا عن مشروعه الذي فاز بالجائزة .

وأشاد مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب رياض الجهوري بدور شركة بترومسيلة في دعم المبدعين ، مؤكدا بأن هذا التكريم يعتبر حافز خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد . 

وفي ختام الاحتفالية تم تكريم المهندس عمر بادخن بدرع تذكاري وشيك 10 الاف دولار الى جانب تكريم مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب رياض الجهوري بدرع تذكاري .

محافظ شبوة بن الوزير يفتتح معرض شبوة للكتاب 2024 بمشاركة (22) دار نشر من مصر والاردن والسعودية.


ستولتنبرغ يروي قصة محاولته تجنيد موظف في المخابرات الروسية


قوات الأمن تضبط متهم بترويج المخدرات بالعاصمة عدن


خطاب الرئيس الزبيدي في كاليفورنيا الأمريكية استرتيجية شاملة لمواجهة ارهاب مليشيات الحوثي