إخبار المحافظات

هايبر المستهلك يطلق فعاليات الإجازة الفصلية بالمكلا

عدن الحدث - المكلا : خاص

أطلقت إدارة هايبر المستهلك التابعة لمجموعة كردوس القابضة ، فعاليات الإجازة الفصلية ، التي انطلقت الخميس وتستمر لثلاثة أيام ، بمناسبة بدء الإجازة الفصلية لطلاب المدارس ، على خشبة مسرح الطفل بمدينة المكلا برعاية إعلامية من شركة سما للإعلام .

وتضم فعاليات الإجازة الفصلية العديد من الفقرات الفنية والمسابقات الثقافية والألعاب الترفيهية بالإضافة إلى العديد من الجوائز المتنوعة ، المقدمة من هايبر المستهلك مركز مكلا مول التجاري ، حيث أحيت فعاليات " الجمعة " فرقة نجوم حضرموت للكوميديا والرقص الشعبي التي تضم ألمع نجوم الفن والكوميديا في حضرموت ، وفرقة فتيات الموسم الفنية  .

وأكد القائمون على شركة سما " الراعية والمنظمة للإحتفالات في مسرح الطفل إن المسرح سيشهد خلال هذا العام 2018 م تنوعاً كبيراً من خلال وضع اللمسات الفنية لخشبة المسرح وكذا التنوع في الفقرات التي ستنال إعجاب الجمهور والزوار الوافدين من المحافظات الأخرى .

وقال الأستاذ صلاح فيصل التميمي مدير المبيعات والمشتريات في هايبر المستهلك إن هذه الفعالية تأتي ضمن الخطط التسويقية لمركز مكلا المول التجاري ، حيث تشهد مدينة المكلا إقبالاً كبيراً للزوار من مختلف محافظات الجمهورية لقضاء فترة الإجازة الفصلية بسبب الأمن والإستقرار الذي تشهده مدينة المكلا  . ويذكر أن يوم " السبت " سيكون الحفل برعاية شركة ( رافا ) . 

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد هدف رونالدو في شباك العروبة


المنتدى السياسي لطلاب جامعة حضرموت يدشن برنامج بناء قدرات القيادات الطلابية بتمويل مشترك من منظمة سائس ومؤسسة صناع أمل حضرموت بالمكلا.


تكريم المشاركين بالدورات التدريبية التنشيطية في مجال معالجة سوء التغذية للعاملين الصحيين بمديريات حضرموت الساحل التي نفذتها منظمة العون الإنساني والتنمية ,, HAD ,, بتمويل من برنامج الأغذية العالمي بالمكلا WFP


أول رئيسة لإندونيسيا تصف بوتين بالقائد القوي المتمسك بمبادئه