رياضة

إسبانيا تعلن انه سيتم حظر جماعات الالتراس

اسباني -


أعلن مسئول حكومي إسباني بارز اليوم الاثنين, عن أنه سيتم منع جماعات الألتراس المتعصبة من حضور مباريات كرة القدم تماما في محاولة للقضاء على العنف فى الرياضة الإسبانية.

وكشف ميجويل كاردينال وزير الدولة الإسباني للرياضة عن خطط لتطهير اللعبة بعد الأحداث الدامية, التي وقعت أمس حين أدت الاشتباكات العنيفة بين جماعات الألتراس لناديي اتلتيكو مدريد وديبورتيفو لكورونيا في الدوري الإسباني إلى وفاة مشجع متأثرا بإصابته وإصابة العديد من المشجعين الآخرين بجروح خطيرة.

وقال كاردينال اليوم في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الدولة للأمن فرانسيسكو مارتينيز ومدير عام الشرطة اجناسيو كوسيدو ووزير الأمن المدني المفوض العام فلورينتينو فيلابونا في مدريد أنه سيكون هناك خط حاسم ما قبل وما بعد هذا الحدث في كرة القدم وسيرى الجميع ذلك قريبا.

وأضاف "لقد ظهر اقتراح بوضع قائمة لجماعات الأولتراس من أجل طردها من الملاعب وتحديد توقيت زمني لتنفيذ ذلك, كما يوجد اقتراح من الاتحاد الإسبانى لإغلاق المدرجات في الاستادات كما يحدث في الدول الأوروبية الأخرى".

وأكد أنه تم تحويل هذه الخطط إلى الأندية, مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذها بدون أدنى شك, مؤكدا أن هناك طريقا يجب أن قطعته بعض الأندية بالفعل وأن الالتزام واضح من أجل القضاء على ظاهرة العنف في كرة القدم.

ختتام ثالث دورة للأمن الأساسي في مجال أمن الطيران لعدد من منتسبي هيئة الطيران ومطار عدن الدولي


شبوة. البدء بتنفيذ مشروع أنشاء خط رئيسي للصرف الصحي للاحياء الجنوبية لمدينة عتق بطول 2كم


عاجل ييان قوات دفاع شبوة نؤكد بشكل قاطع أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة، وتهدف إلى تشويه سمعة قواتنا الباسلة وزرع الفتنة بين شبوة


وزير دولة محافظ عدن لملس يقود جهود التقدم في المدينة