رياضة

فضيحة .. طائرة اليمن تسقط في الكويت وتتمسك بالذيل

الرياضي/نت
 
 

واصل منتخب كرة الطائرة اليمني أدائه المخيب والمخزي بخسارة رابعة على التوالي في البطولة العربية التاسعة عشرة للكرة الطائرة والمقامة في الكويت ضمن المجموعة الثانية أمام المنتخب الليبي بثلاثة أشواط دون مقابل بواقع 25-17 و25-9 و25 - 13جعلته يتذيل ترتيب المجموعة من بداية البطولة وحتى المغادرة.

ولم يجد المنتخب الليبي أي صعوبة تذكر في فرض سيطرته على مجريات المباراة التي جمعتهما على صالة نادي القادسية ووجد لاعبو منتخبنا صعوبة في التعامل مع الضربات الساحقة والإرسالات القوية وحائط الصد للمنتخب الليبي وظهر منتخبنا كعادته في البطولة (والذي خاض اللقاء بتشكيلة مكونة من عبدالله العولقي ومحمد الرماح واديب المجعلي وجمال مفتاح ومازن حنين ونزار الجلال والمعد سعيد باداؤود والبدلاء سالم باكر واسار جلال) بعيداً عن مهارات اللعبة الأساسية والوقوف نداً أمام تألق عادل يوسف الفيتوري وعبدالعزيز السنوسي واحمد علي فرج وبشير باغزاله والآخرون وكالعادة لم يظهر من منتخبنا سوى جمال مفتاح وفي أحايين قليلة أديب المجعلي في الهجوم.

وبهذه الخسارة احتل منتخبنا المركز الأخير في هذه المجموعة مودعاً البطولة دون تحقيق الفوز ولو بشوط واحد وتصبح المشاركة بحاجة للتقيم الفني من قبل الاتحاد العام والفنيين لإعادة رسم خارطة اللعبة بما يحقق التطور والتقدم.

كما أن النتائج المخزية للفرق الرياضية اليمنية في المشاركات العربية باتت بحاجة الى مراجعة الحسابات والتحقيق في الأسباب التي أدت الى تلك النتائج المخزية واصرار المختصين على المشاركة رغم التحذيرات المسبقة من العواقب من قبل زملاء الحرف الرياضي.

على هامش اللقاء كرم الاتحاد العام للكرة الطائرة رابطة المشجعين ممثلة برئيس الجالية في الكويت الأخ خالد السعيدي وذلك نظير مؤازرتها للمنتخب بالرغم من النتائج السلبية في البطولة والوقوف معه طوال مباريات البطولة.

حضر اللقاء كعادته في المباريات السابقة القائم بأعمال سفارة بلادنا في الكويت الدكتور محمد صالح البري وسكرتير أول السفارة المسؤول السياسي سلوى علي أحمد الخضر.

قاد اللقاء تحكيماً المصري علي عبدالسلام رئيسياً والعراقي جاسم صافي حكماً مساعداً وأمينة بدر مسجلاً وسندس دهراب مساعد مسجل ومصطفى إبراهيم وعبدالله عبدالرضا عبدالله حسين وفيصل خلف رجال خطوط.

ختتام ثالث دورة للأمن الأساسي في مجال أمن الطيران لعدد من منتسبي هيئة الطيران ومطار عدن الدولي


شبوة. البدء بتنفيذ مشروع أنشاء خط رئيسي للصرف الصحي للاحياء الجنوبية لمدينة عتق بطول 2كم


عاجل ييان قوات دفاع شبوة نؤكد بشكل قاطع أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة، وتهدف إلى تشويه سمعة قواتنا الباسلة وزرع الفتنة بين شبوة


وزير دولة محافظ عدن لملس يقود جهود التقدم في المدينة