مجتمع مدني وصحة

المذب: في اجتماعه مع اللجنة يؤكد على ضرورة استيعاب كل المتقدمات للتعاقد مع معلمات الريف

شبوة / عدن الحدث / ابوبكر المحضار

اجتمع مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة الاستاذ صالح حسين المذب باللجان المكلفة من قبل الوزارة (لتعاقدات معلمات الريف) التابع لبرنامج الشراكة العالمي ومدراء مكاتب التربية بالمديريات .
وفي الاجتماع رحب الاستاذ المذب بأعضاء اللجان المكلفين من الوزارة واعتبر هذا العمل الذي يقومون به هو يساهم في تخفيف الاعباء التي يعاني منها مكتب التربية في نقص المعلمين بعد صدور قرار جمهوري بإيقاف التوظيف .
وتطرق الاجتماع الى شرح مفصل عن دور اللجان المكلفة بالنزول الى (9) مديريات من مديريات المحافظة وهي (بيحان , عسيلان , ، عين ، مرخة السفلى , مرخة العلياء ، نصاب ، حطيب ، حبان ، دهر) والية العمل للفرق المكلفة بالنزول من مد راء مكاتب التربية بالمديريات والمراكز التعليمية المرافقين للجان الوزارية التي ستبداء بالنزول يوم غدا الاربعاء.
واكد المذب انه على اللجان ضرورة استيعاب كل المتقدمات لطلب التعاقد نتيجة الظرف الذي تمر بها المحافظة من عجز كبير في المعلمين وتشجيعا لتعليم الفتاة بالمحافظة ، متمنيا للفرق التوفيق والنجاح في المهمة التي اوكلت اليهم والتي تعتبر من المهام الوطنية .

ختتام ثالث دورة للأمن الأساسي في مجال أمن الطيران لعدد من منتسبي هيئة الطيران ومطار عدن الدولي


شبوة. البدء بتنفيذ مشروع أنشاء خط رئيسي للصرف الصحي للاحياء الجنوبية لمدينة عتق بطول 2كم


عاجل ييان قوات دفاع شبوة نؤكد بشكل قاطع أن هذه الادعاءات عارية تماما عن الصحة، وتهدف إلى تشويه سمعة قواتنا الباسلة وزرع الفتنة بين شبوة


وزير دولة محافظ عدن لملس يقود جهود التقدم في المدينة