رياضة

في اتصال هاتفي اجريته مع البعثة التلالية المغادرة إلى الحديدة من أجل لقاء شباب الجيل في الجولة الأخيرة للدوري .. حاولنا الاطمئنان على صحة حراس نادي التلال (انور العوج وسالم وليد) بعد أن تعرضوا لحادث مروري وهم في الطريق . الحمد لله لطف بهم .. حيث أصيب الحا

عدن الحدث / متابعات

قال الصحفي مختار محمد حسن في صفحة في الفيس بك --في اتصال هاتفي اجريته مع البعثة التلالية المغادرة إلى الحديدة من أجل لقاء شباب الجيل في الجولة الأخيرة للدوري .. حاولنا الاطمئنان على صحة حراس نادي التلال (انور العوج وسالم وليد) بعد أن تعرضوا لحادث مروري وهم في الطريق .
الحمد لله لطف بهم .. حيث أصيب الحارس أنور العوج في رأسه استدعت (15 غرزة) لموقع الإصابة ، فيما كانت إصابة الحارس سالم أخف من زميله أنور .. حيث أصيب إصابة بسيطة في أصابع يده .. والحمد لله هم الآن في صحة وعافيه .. لكن سيظلون تحت الرعاية في المستشفى .. ومن المؤكد أن يغيبوا عن لقاء الغد .. مما أضطر الجهاز الفني لاستدعاء الحارس الثالث عبد الوهاب الكوكني الذي لم يكن معهم في البعثة .
--------
تفاصيل الحادث .. أن الحارس أنور العوج الذي كان يقود سيارته الخاصة .. كان يقودها بسرعة عادية خلف باص النادي .. وفجأة ظهرت لهم (دراجة نارية) حاول أنور أن يتفاداها .. لكن ارتطم بأحد الأحجار على الطريق .. لتنقلب السيارة أكثر من مرة .. لكن الله ستر عليهم ، والحمد لله .

لملس يجتمع برئيسي اتحاد الكرة في العاصمة وأهلي عدن


هيئة الرئاسة تدعو الحكومة لتحمّل مسؤولياتها بمعالجة أوضاع الأسر النازحة من خطوط التماس شمال لحج والضالع


برعاية انتقالي شبوة.. سحب قرعة دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية النسخة 2


ختتام ثالث دورة للأمن الأساسي في مجال أمن الطيران لعدد من منتسبي هيئة الطيران ومطار عدن الدولي