رياضة

النصر يهزم الشباب ويعزز صدارته والهلال يكتفي بالتعادل مع هجر بمباريات الجولة 13 من دروي عبدالطيف جميل

متابعات/ عدن الحدث


عزز النصر صدارته في دوري عبداللطيف جميل إلى النقطة (34) بالمركز الأول اليوم على استاذ الملك فهد الدولي بالرياض إثر تغلبه على الشباب بثلاثية نظيفة في مستهل الجولة الـ 13 من الدوري.

وسجل النصر عن طريق اللاعب يحيى الشهري هدفه الأول في الدقيقة (46) من مجريات الشوط الأول بعد تخطيه ثلاثة من مدافعي الشباب وتسديدها أرضية على يسار الحارس. ثم أضاف حسن الراهب هدف النصر الثاني عند الدقيقة (52) بعد خطأ حارس الشباب وليد عبدالله في الاحتفاظ بالكرة التي التقطها حسن الراهب ليسكنها المرمى. ومن ضربة جزاء مستحقة سجل السهلاوي هدف النصر الثالث عند الدقيقة (73).

وقد شهد اللقاء في شوطه الأول ارتداد سريع للهجمات بين الطرفين مما ولّد كثرة الالتحامات التي بسببها نال بسببها ماجد المرشدي وعبدالملك الخيبري و طارق خطاب كروتا صفراء فيما تحصل عبدالله شهيل على الكرت الأحمر قبل نهاية المباراة، ونال من النصر خالد الغامدي وحسن الراهب على الكرت الأصفر.

وارتفع رصيد محمد السهلاوي من الأهدف في الدوري إلى 10 أهداف ليكون في المركز الثاني بعد عمر السومة متخطيا مهاجم التعاون ايفولو الذي سجل 9 أهداف حتى الآن، فيما بيّنت الاحصائية الخاصة باستاد الملك فهد عدد الحضور الجماهيري في مباراة اليوم الذي بلغ 18250 شخص.

وفي لقاء اخر تعادل فريقا هجر والهلال بهدف لكل منهما اليوم (الجمعة) على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكان هجر تقدم أولاً عن طريق محترفه الغيني نابي سوماه من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، وعادل للهلال مدافعه الكوري الجنوبي كواك تاي في الدقيقة 53، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد هجر إلى 17 نقطة، فيما ارتفع رصيد الهلال إلى 24 نقطة.

 

محافظ شبوة بطلع على اوضاع جمعية رعاية المعاقين ، ويشيد بخدماتهم الطبية والتعليمية لهم .


مواعيد مباريات الخميس.. برشلونة وأرسنال يستهلان مشوارهما في بطولة أبطال أوروبا بنظامها الجديد


انتقالي لودر ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي والاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي"


هيئة رئاسة الانتقالي تدعو الحكومة لتحمّل مسؤولياتها بمعالجة أوضاع الأسر النازحة من خطوط التماس شمال لحج والضاله