رياضة

الاتحاد الاوروبي يشيد بحكام قمة مدريد و ميلان

عدن الحدث - متابعات

تلقى طاقمنا الدولي الذي أدار قمة ريال مدريد الاسباني و ( اي سي ميلان ) الايطالي إشادة واسعة عقب المستوى المميز الذي قادوا به تحدي كأس دبي لكرة القدم الذي أقيم مساء أمس الأول ( الثلاثاء ) على أرضية ستاد ( السيفنز ) بدبي .

و عقب نهاية المباراة توجه فالانتين مايا ، مدير إدارة الرياضة بالاتحاد الأوروبي ، صوب غرفة تبديل طاقمنا الدولي ، مثنيا على أدائهم و أشاد بدورهم و سلاسة إدارتهم للقاء .

بدوره ، أبدى خالد الدوخي ، مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة ، رضاه عن المردود الذي قدمه طاقمنا المكون من محمد عبدالله حسن ( ساحة ) و محمد أحمد يوسف ( مساعد أول ) و حسن المهري ( مساعد ثان ) و سلطان عبدالرزاق ( إضافي أول ) و ياسين المنصوري ( إضافي ثان ) إلى جانب عمار الجنيبي ( حكما رابعا ) .

و لفت إلى ان الطاقم تعامل مع المباراة بشكل إحترافي ، و قام بمنح مجموعة من البطاقات الإدارية لضبط اللقاء و كانت مستحقة ، علما بأن هناك اخطاء ارتكبها اللاعبين ، لكن محمد عبدالله حسن استخدم لغة الجسد و هي من المهارات التي يتمتع بها قضاة الملاعب التي تساهم في ضبط اللقاء ، لمنع اللاعبين من تكرار الأخطاء و حفظ اللعب النظيف.

و أضاف : قرارات الحكم كانت مقنعة بدون أن يكون للتحكيم أثر سلبي في إيقاف جمالية المباراة ، أرى أن التحكيم اضاف رونقا للقاء النجوم الكبار ، و كانت تجربة مثالية لهم قبل النهائيات الآسيوية .

يشار الى ان محمد عمر ، عضو مجلس الإدارة ، رئيس لجنة الحكام ، و مقيم الحكام في لقاء السحاب ، قد هنأ طاقمنا الدولي عقب المباراة على ادائهم الاحترافي .

من جانب آخر ، يغادر طاقمنا المكون من محمد عبدالله حسن و محمد أحمد يوسف و حسن المهري و عمار الجنيبي يوم غد الجمعة إلى استراليا و ذلك للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس آسيا .

تجدر الإشارة إلى أن كل من محمد عبدالله حسن و عمار الجنيبي ضمن القائمة الأولية لنهائيات كأس العالم التي تحتضنها روسيا عام 2018.

قوات حزام العاصمة عدن تضبط عدد من مروجي الحبوب المخدرة


لملس يجتمع برئيسي اتحاد الكرة في العاصمة وأهلي عدن


هيئة الرئاسة تدعو الحكومة لتحمّل مسؤولياتها بمعالجة أوضاع الأسر النازحة من خطوط التماس شمال لحج والضالع


برعاية انتقالي شبوة.. سحب قرعة دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية النسخة 2