اخبار الخليج

فضيحة وكيل وزارة الشباب والرياضة

عدن الحدث - متابعات

مصادر اعلامية تطالب وزير الشباب التحقيق في واقعة التهديد والاعتداء على احد مدراء العموم في الوزارة ، حيث اقدم وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالرحمن حسن الحسني بالتهديد والاعتداء اللفظي علي احد مدراء عموم الوزارة في قطاع الشباب اليوم بالعاصمة صنعاء وبحضور نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله بهيان وقيامة وتوجيه مرافقيه بالاعتداء علية وإخراجه من المركز بالقوة ..
وقالت مصادر اعلامية في وزارة الشباب والرياضة ان وكيل الوزارة الحسنى تهجم بالسب والشتم على مدير عام مراكز العلوم بوزارة الشباب والرياضة بعد رفض الاخير تسليم احدى مراكز الشباب في ملعب الضرافي والذي خصص لدعم وتطوير الشباب في مجال " الكمبيوتر واللغة الانجليزية والتنمية البشرية " فيما الوكيل " الحسنى " يريد تحويلة الى مركز صيفي وهمي يتم من خلاله صرف ميزانيات مهولة وتحويلة الى مكان اجتماعات شخصية به ومساعديه .
واضافت المصادر انه واثناء استعداء وزارة الشباب والرياضة لافتتاح مركز الشباب المجهز بأحدث الاجهزة والمعدات المقدم من " البنك الدولي والمشروع الفرنسي وبأشراف وزارة التخطيط والتعاون الدولي " في اطار دعم وتطوير امكانيات الشباب وفق وثيقة مؤتمر الحوار الوطني الشامل الا اننا كإعلاميين وموظفين في وزارة الشباب تفاجئنا من التصرف الغير مسؤول من قبل وكيل الوزارة " الحسني " بحق احدى القيادات الشبابية الذي عمل مع حقبة من الحكومات متميزا باحترام مسؤولية وايضا اللوائح الادارية ولم يسئ يوما لاحد وبشهادة اغلبية الموظفين في الوزارة .
وطالبت المصادر من وزير الشباب والرياضة " رافت الاكحلي " تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة التي قام بها وكيل الوزارة والتي أساءت لكل الموظفين قبل ما تكون الإساءة بحق من ارتكبها .
واضافت المصادر ان وكيل وزارة الشباب والرياضة " الحسني " لا يمتلك ابسط المؤهلات الشبابية ليكون في احدى المناصب الشبابية القيادية داخل وزارة الشباب و التي يعول عليها بناء جيل من الشباب الواعي المؤهل بطريقة تتوافق مع تطلعات اليمن الاتحادي الجديد .
واستنكرت المصادر من بقاء " الحسنى " في هذا المنصب في ظل حكومة الكفاءات كونه " وكيل وزارة ابو اربع شرائح " لا يعول علية أي مهمة حقيقة لإنجاحها .
الجدير بالذكر بان " الحسني " اول وكيل وزارة في الجمهورية اليمنية يشارك في احدى الفعاليات العربية وعلم بلادة منكس " مقلوب " بالإضافة الى تسلمه قبل ثلاث سنوات درع مشاركة في فعالية دولية باسم " الجمهورية العربية اليمنية " بالإضافة الى ان " الحسني " معروف بالسفريات الكثيرة على حساب فرص الشباب في المشاركات الخارجية .

رونالدو يثير تفاعلا برد فعله أثناء أداء لاعبي النصر السعودي الصلاة


فريق التنسيق القبلي والاجتماعي للجنة الاستشارية بالمهرة يدعو للزحف الى مدينة الغيظة


برلماني أوروبي: الدعم لنظام كييف قد ينخفض إذا فاز ترامب


مخرجات اللقاء التشاوري لمنظمات المجتمع المدني بالعاصمة عدن