إخبار المحافظات

بعـد اختطاف دام لقرابـة السنـة وساطـة قبليـة ودينيـة تنجح باطلاق سراح الطفـل البطاطي

شبوة/ خاص (عدن الحدث) مريـم بارحمـة


اطلق سراح المختطف الطفل سالم عمر البطاطي البالغ من العمر 13 عام ، الطفل البطاطي ابن محافظة حضرموت الوادي كان قد اختطف قبل حوالي عشرة اشهر من قبل قبيلـة المصعبين في بيحان شبوة بسبب مشاكـل بين حصلت مع قبيلة الطفل البطاطي .

وبعد جهود و وساطات قبلية ودينية بذلها الشيخ علي محسن السليماني عضو الهيئة الشرعية الجنوبية ومجموعة من رجال الخير استمرت شهراً كاملاً، تم اطلاق سراح الطفل سالم عمر البطاطي مساء الخميس 1 يناير 2015 م .

ويجلس البطاطي حالياً ضيفاً في منزل الشيخ علي السليماني وتجرى الترتيبات لارجاع الطفل الى أسرته خلال الايام القادمـة،علماً بان قبيلـة الـ سليمان قد اجتمعت عصر اليوم الجمعة في منزل الشيخ علي السليماني لترتيب الذهاب الى حضرموت الوادي وارجع الطفل المختطف لاسرتة.

وفي حديث مع الطفل البطاطي بعد اطلاق سراحه ، قال انه سعيد عند قبيلة الـ سليمان وكانه بين اهلـه وتقدم بشكر لشيخ علي محسن السليماني وكل من ساهم في اطلاق سراحه .


لملس يرحب بعودة حيدر العطاس إلى عدن


عبوة ناسفة تستهدف القوات الجنوبية في مودية وتخلف شهيداً وجرحى


رئيس جامعة شبوة يتفقد مشروع منظومة الطاقة الشمسية في كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات.. ويشهد المناقشات الأولية لخطط طلبة الماجستير في كلية التربية عتق


نقابة المهندسين بحضرموت تدشن ورشة عمل بعنوان ,, الأنابيب والليات البلاستيكية معايير الجودة والتحكم في الأنتاج ,, بالشراكة مع مصنع خيرات عدن للمنتجات البلاستيكية بالمكلا