اخبار الخليج

كأس أسبانيا .. الأتلتيكو العنيد يسقط ريال مدريد شاهدصور وفديو

متابعات
 
واصل ريال مدريد سقوطه في العام الجديد للمرة الثانية تواليا وهذه المرة أمام الجار اتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين في ديربي مدريد المثير الذي استضافته ارضية ملعب الفيسنتي كالديرون مساء الأربعاء ضمن منافسات ذهاب الدور ال16 لكأس ملك أسبانيا.

وفشل بطل أوروبا وحامل لقب كأس ملك أسبانيا في التعافي من السقوط المفاجئ أمام فالنسيا في الدوري مطلع الأسبوع الحالي على أرضية ملعب مستايا، والهزيمة وديا أمام ميلان الايطالي في كأس التحدي بالإمارات ولا زال يبحث عن فوزه الأول خلال العام 2015 حتى الآن.

وبدأ الريال الربع الساعة الأولى من المباراة بسيطرة وضغط قوي بغية خطف الهدف الأول ومفاجأة الجار الذي لعب بشعار الثأر لهزيمة نهائي دوري الأبطال التي خسرها بطريقة تراجيدية العام الماضي.

وشارك النيني فرناندو توريس منذ بداية المباراة في أول ظهور له مع الفريق بعد عودته اليه منذ سنوات وكاد فتى مدريد أن يفتتح التسجيل من احدى الفرص التي لاحت له خلال الشوط الأول.

ومع مضي الدقائق بدى التكافؤ بين الفريقين واضحا من خلال الهجمات المتبادلة مع أفضلية نسبية لاصحاب الأرض والجمهور لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد أن الغى الحكم هدفا غير شرعي للويلزي جاريث بيل.

الشوط الثاني بدا بأفضلية أصحاب الأرض الذين افتتحوا التسجيل من علامة الجزاء بعد عرقلة راموس للاعب الأتلتيكو جارسيا عند الدقيقة 58 ترجمها راؤل غارسيا في شباك الحارس البديل نافاس.

بعد الهدف أشرك المدرب انشيلوتي البرتغالي كريستيانو رونالدو بغية العودة بالنتيجة الا أن اللاعب بدى وكأنه لم يكن جاهزا للمشاركة ولم يشكل أي خطورة حتى مع الكرة الثابتة التي تهيات له من يسار الملعب سددها بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 76 عزز الأتلتيكو تقدمه عبر هدف من ركلة ركنية أودعها خامينيز في الشباك برأسية قوية اهتزت لها مدرجات الفيسنتي كالديرون لتمضي بقية دقائق المباراة دون جديد يطلق معها حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز الأتلتيكو بانتظار لقاء الإياب في البرنابيو الأسبوع القادم.

رونالدو يثير تفاعلا برد فعله أثناء أداء لاعبي النصر السعودي الصلاة


فريق التنسيق القبلي والاجتماعي للجنة الاستشارية بالمهرة يدعو للزحف الى مدينة الغيظة


برلماني أوروبي: الدعم لنظام كييف قد ينخفض إذا فاز ترامب


مخرجات اللقاء التشاوري لمنظمات المجتمع المدني بالعاصمة عدن