إخبار المحافظات

حفل إنشادي بالمولد النبوي بعدن

عدن/ خلدون خالد


تحت شعار { المولد النبوي ميلاد امة } أقامت المكونات الشبابية الجنوبية صباح اليوم الخميس في قاعة الارجوانة في كريتر حفلاً إنشادياً بهيجاً وذلك إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف .

وقد أحيا الحفل فرقة الصفاء الإنشادية التي أستطاعت أن تملئ الأجواء بنسمات خير لطائفية حيث قام بتقديم الفقرات الشاب "أحمد المحضار" وبحضور العديد من رجال الدين والشباب وبعض الشخصيات حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم تلتها وصلات إنشادية هيأت الجو للإنطلاق في فضاء السمو بمحبة الرسول الكريم .

ومن ثم ألقى الشاب "صقر ايهاب" كلمته الإفتتاحية بدأها بالحمدلله والصلاة على رسول الله ومن ثم أستنكر على الذين يحاربون الإحتفال بمولد النبي ويقفون مكتوفي الأيدي تجاه المنكرات بشتى أنواعها وقال أيضاً بأن أبناء الجنوب كانوا هم السباقون في المدرسة السنية الشافعية على مدى قرون من الزمن وأستطاعوا أن ينشروا الإسلام إلى كل بلاد المشرق إلى بدأت المؤامرة حد قوله بطمس الهوية الدينية وتدمير النسيج الإجتماعي الجنوبي .

خلالها تواصلت وصلات الإنشاد العذبة بأصوات مميزة وأستمر الحفل بكلمة ألقاها فضيلة الشيخ / أنور الصبيحي وجه فيها نصائح هامة للشباب يحذرهم من مخططات هدامة تستهدف شباب الجنوب ودعاهم إلى التمسك بالسيرة النبوية والإقتداء بها .

الكثيري يشهد الحفل الفني والخطابي بمحافظة لحج احتفاءً بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة


رئيس الوزراء يرأس اجتماعاً للجنة العليا لمكافحة التهريب لتقييم الجهود الجارية ومستوى تنفيذ القرارات


قيادة التحالف العربي تقدم واجب العزاء في استشهاد القائد العقيد أحمد محسن السليماني وتؤكد دعمها المستمر لمحافظة شبوة


الوكيل لمروق يدشن مشروع الحقيبة المدرسية المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي