إخبار عدن

شعب الجنوب لن يقبل بغير الاستقلال وندعو الاعلام الخارجي لتغطية مليونية التصالح والتسامح يوم 13 يناير الجاري

عدن الحدث| خاص


قال رئيس اللجنة الإعلامية لساحة الاعتصام الجنوبي بالعاصمة عدن، عبدالله الدياني ان شعب الجنوب ماضي في ثورته السلمية التحررية نحو النصر والحرية ولن يقبل بغير الاستقلال .
ودعا الدياني وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية للتغطية مليونية الذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي يوم 12/13 يناير الجاري في ساحة الاعتصام بالعاصمة عدن .
مؤكداً ان شعب الجنوب الحر بكل فئاته ومكوناته السياسية والاجتماعية سيحتشد يوم 13 يناير في ساحتي الاعتصام بعدن والمكلا بحشود مليونية لايصال رسالة شعب الجنوب للمنطقة والمجتمع الدولي يجدد من خلالها صموده في نضاله السلمي وحقه في الحرية والاستقلال .
وحذر الدياني قوات الاحتلال اليمنية من مغبة الاقدام على أي خطوة استفزازية للجماهير واستخدام القوة العسكرية لتنفيذ مخططاتها الوحشية في جر شعب الجنوب الى مربع العنف الذي نرفض الانجرار اليه كون ثورة الجنوب سلمية وحق التعبير السلمي حق مشروع تكفله كل المواثيق والمعاهدات الدولية .
وطالب الدياني المنظمات الحقوقية الدولية والمحلية ووسائل الاعلام الخارجية ودول مجلس التعاون الخليجي والمجتمع الدولي الى مراقبة الوضع في الجنوب عن كثب والانصياع لمطالب الحشود المليونية وحقهم في تقرير مصيرهم واستعادة دولتهم الجنوبية كاملة السيادة .

أول تعليق لرابطة الدوري المصري بعد واقعة انشطار درع الدوري إلى نصفين أثناء تتويج الأهلي


مدينة بور بسيئون تستعد لإقامة الزواج الجماعي الأول بمنطقتي “السحيل وبئرالمديني” لزفاف 30 عريساً وعروسة


حادث مروري في الخط البحري بخورمكسر


تنفيذية انتقالي المعلا تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر