إخبار المحافظات

ثوار الجنوب بساحة الاعتصام بخور مكسر يحيـون اربعينية الفقيـد المناضل صالح سالم مدرم

خاص (عدن الحدث) فتاح المحرمي


شهدت ساحة الاعتصام الجنوبي بمدينة خور مكسر عدن عصر اليوم الاحد احياء اربعينية الفقيد المناضل/صالح سالم مدرم الذي رحل بعد حياة حافلة بالمواقف النضالية الشجاعة.

وفي الذكرى التي بدأت بالقرآن الكريم القية العديد من الكلمات من قبل اسرة الفقيد القاها ابن الفقيد محمد وتحدث فيها عن حياة والده النضالية ودوره النضالي في الثورة الجنوبية التحررية ومشاركته في الفعاليات ونشاطه في هيكلة وتشكيل قيادة الحراك في مديرية المنصورة وحل الاشكالات التي كانت تطرا على المشهد.

والقى المناضل ناصر النقيب مقدمة عن حياة الفقيد وسيرة حياته والقية كلمة عن مجلس الحراك في المنصورة وكلمة عن مجلس الحراك بعدن والقيت عدد من الكلمات من قبل د.صالح يحيى وبن المشدود والعميد عادل الحالمي.
والقيت في الاربعينية عدد من القصائد الشعرية.

الجدير ذكره ان الفقيد والمناضل صالح سالم مدرم من مواليد قرية امشعه مديرية لودر محافظة ابين وهو من اسرة مناضلة فقدت خيرة رجالها وابنائها ومنهم الشهيد سالم محمد مدرم, الشهيد عبدالنبي مدرم, الشهيد منصور محمد مدرم...

وكان الفقيد مصاب بمرض السكر والضغط ولم تقدم له المساعدة للعلاج على حساب الدولة وقد اصيب بجلطة دماغية الأربعاء 4/12/2014م توفي على إثرها في مستشفى صابر يوم الأثنين8/12/2014م .

النصر يحقق فوزا صعبا على استقلال طهران


مرعي يقوم بزيارة الموقع المخصص لطوارى الطرقات ويطلع على الأوضاع الصحية بمنطقة رأس حويره بهضبة حضرموت


المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي تدشن المرحلة الرابعة لترحيل الكتب المدرسية لمحافظتي حضرموت وتعز


كلية البيئة بجامعة حضرموت بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت تنظم حلقة نقاشية بعنوان ,, أثر قرار إيقاف مصانع طحن الأسماك على الموارد البحرية ,, بالمكلا