رياضة

اختتام دوري الشهيد بركان في الحصين .. وفريق الشهداء بطلا له

تقرير / ناصر الشعيبي

نظم أحرار الضالع وقوى التحرير والاستقلال في المد سم بمديرية الحصين دوري رياضي على كأس الشهيد القائد بركان محمد مانع بمناسبة إحياء الذكرى الأولى لشهيد ألمقاومه والتاسعة لتصالح والتسامح الجنوبي لجنوبي .. شارك فيه فرق رياضية من مديرية الحصين والضالع وهي نفس الفرق التي قدمت العروض الكرنفاليه في فعاليات شعب الجنوب في ساحة العروض والضالع حيث قدمت هذه الفرق عروض في التيكواندوا وعروض أخرى مثلت الست المحافظات الجنوبية بمناسبة ذكرى التصالح والتسامح والعرض الذي أقيم اليوم في المد سم بمديرية الحصين .. كما ستشارك هذه الفرق في ساحة القرار قرارنا في المكلاء بحضرموت الشهر المقبل .
جرت المباراه على ملعب المد سم بحضور جماهيري كبير وبمشاركة قيادات قوى التحرير والاستقلال يتقدمهم القيادي في الثورة صلاح الشنفرة .
أدار المباراة الحكم الأستاذ خليل علوي الذي كان له الفضل والدور الكبير في إنجاح الدوري الرياضي والعرض الكرنفالي .. وفي المباراة النهائية التي جمعت كلا من :
فريق ... الجنوب الذي يلعب بالزى الأخضر .... وفريق. الشهداء الذي يلعب بالزى الأصفر...
انتهت النتيجة بفوز فريق الشهداء بهدف مقابل لا شي للفريق الأخضر الجنوب
سادت المباراة روح الوفاء لشهداء والإخاء وروح التصالح والتسامح رافقتها الحماس الثوري لدى الجماهير الذين حولوا المباراة إلى مهرجان ثوري حاشد. .
رفع خلالها المشاركون والمشجعون أعلام دولة الجنوب وصور الشهداء و علي سالم البيض وردد فيها الشعارات الرافضة لكافة المشاريع المنتقصة من الهدف الذي ضحى من اجله شهداء التحرير والاستقلال .. والختام تم توزيع الشهادات التقديرية على الفرق واللاعبين المبرزين والإعلاميين الذين لعبوا الدور الكبير في التغطية الإعلامية كما سلم كأس الشهيد بركان لفريق الشهداء الفائز في الدوري .

محافظ شبوة بطلع على اوضاع جمعية رعاية المعاقين ، ويشيد بخدماتهم الطبية والتعليمية لهم .


مواعيد مباريات الخميس.. برشلونة وأرسنال يستهلان مشوارهما في بطولة أبطال أوروبا بنظامها الجديد


انتقالي لودر ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي والاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي"


هيئة رئاسة الانتقالي تدعو الحكومة لتحمّل مسؤولياتها بمعالجة أوضاع الأسر النازحة من خطوط التماس شمال لحج والضاله