إخبار المحافظات

ملاح ردفان تحيي ذكرى شهداء المقاومة بعد يومين من سقوط مواقع عسكرية بيد المقاومة

ردفان| خاص( عدن الحدث) سعدان اليافعي


شارك المئات من ابناء ردفان صباح اليوم الخميس  في احياء الذكرى الاولى لشهداء المقاومة الجنوبية سعيد صالح الابرص الحوشي والخضرعلي صالح العمري الحوشبي وقاسم محمد الحوشبي وفي الفالية التي شهدتها مدينة الملاح غرب مدينة  الحبيلين حيث جابت تظاهرة كبرى شارع المدينة رافعين صورة الشهداء الثورة الجنوبية الاعلام الجنوبية هاتفين للحرية الاستقلال .

ووسط المدينة في ساحة عامة اعتاد انصار الثورة الجنوبية على اقامت فعالية فيها حيث القيت عدد من الكلمات الثورة بالمناسبة في مهرجان خطاب حافل .

والقيت الكلمة الترحيبية وكلمتي اسر الشهدء اكدت على مواصلت الثورة الجنوبية حتى تحقيق هدف المتمثل بالحرية الاستقلال .

وعددت الكلمات مناقب الشهداء في الثورة الجنوبية ودورهما الفعالية في  انشطته وما يمتاز فيه الشهداء المقاومين  في المجتمع من لمسات اخلاقية .

كما القيت العديد من الكلمات التي حيا ابناء الجنوب على صمودهم في وجه ط غيان القوات اليمنية شددت على مواصلة الثورة ورص الصفوف نحو التحرير والاستقلال الذي سقط من اجله الالاف الشهداء والمعتقلين وزج بالمئات في سجونه الضلامية لتركيع الشعب الجنوبي عن هدفه بالحرية .

واكدت الكلمات ان المرحلة القادمة ضد القضية الجنوبية تحاك المؤامرات الداخلية الخارجية ويجب الوقوف حيالها بحزم كما القيت العديد من القصائد الشعرية الثورية الحماسية من قبل العديد من الشعراء الحاضرين .

مسيرة مسائية في سيئون تبادل الوفاء بالوفاء لمحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي


قائد محور عتق يزورجمعية رعاية وتاهيل المعاقين


حصول 50 سجين بشبوة على مجموعة من الاحتياجات الاساسية لتحسين بيئة السجن لهم .


أندية الثالثة بشبوة تختار بالاجماع الشخصية الاجتماعية والرياضية مهدي الدحيمي ممثلا لها في انتخابات الإتحاد اليمني لكرة القدم بالدوحة