إخبار المحافظات

الشرطة المدنية تواصل مهامها الأمني في المدينة وتستعد إلى طرح خطة تهدف لتطوير أسلوب نظام الشرطة بالمكلا

المكلا| خاص (عدن الحدث) محمد العولقي


قامت دوريات الشرطة المدنية بتكثيف دورياتها في مدينة المكلا وضواحيها منذ يوم الخميس 12/2/2015 حرصاً منها على أمن المدينة وسلامة مواطنيها والحفاظ على الممتلكات الخاصة .

فيما كثفت دوريات الشرطة المدنية التابعة للحراك الجنوبي في الفترة الأخيرة على معظم أحياء مدينة المكلا ( حي السلام ، حي الشهيد خالد ، وحي البدو وباسويد بديس المكلا ، ومنطقة الغويزي وتعتبر البوابة الشرقية للمدينة ، ومنطقة الغار الاحمر بالإضافة لأحياء منطقة فوة )

حيث أستمرت الشرطة المدنية بانتشارها الغير المسبوق بالمدينة حرصاً منها على سلامة ممتلكات المواطنين وأمن المدينة بمساعدة أهالي المدينة مكونة من أحياء ومناطق في مدينة المكلا / محافظة حضرموت . .

وكما أن الشرطة المدنية تعد خطط وأساليب جديدة في الأيام القادمة تهدف إلى تطوير أسلوب الشرطة المدنية للحفاظ على أمن وسلامة المدينة ومواطنيها بالشكل المضمون .

من جهة أخرى كانت مدينة المكلا تشهد أحداث سرقات في البنوك وانفلات أمني بالمدينة في الفترات الأخيرة قبل ظهور الشرطة المدنية التابعة للحراك الجنوبي .

فيما لاقى المواطنين في مدينة المكلا ارتياح الخطوة الذي قدم عليها الحراك الجنوبي بتشكيل شرطة مدنية ولجان أهلية تهتم بسلامة أمن المدينة ومواطنيها والممتلكات الخاصة .

محافظ شبوة بطلع على اوضاع جمعية رعاية المعاقين ، ويشيد بخدماتهم الطبية والتعليمية لهم .


مواعيد مباريات الخميس.. برشلونة وأرسنال يستهلان مشوارهما في بطولة أبطال أوروبا بنظامها الجديد


انتقالي لودر ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي والاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي"


هيئة رئاسة الانتقالي تدعو الحكومة لتحمّل مسؤولياتها بمعالجة أوضاع الأسر النازحة من خطوط التماس شمال لحج والضاله