إخبار المحافظات

أمن حضرموت: مصرع مسلح وضبط آخر أثناء محاولتهما إغتيال ضابط شرطة بالمكلا

متابعات


تمكنت أجهزة الأمن في مدينة المكلا محافظة حضرموت اليوم من القاء القبض على أحد المتورطين في محاولة اغتيال ضابط أمن في الشارع الرئيس بمدينة المكلا.

وقال مصدر أمني مسؤول في ادارة شرطة ساحل حضرموت لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن" ضابط في أمن شرطة ساحل حضرموت برتبة عقيد نجا من محاولة اغتيال فاشلة من قبل مسلحين كانا يستقلان دراجة نارية" .. مشيرًا إلى أن ضابط الأمن وهو يقود سيارته في الشارع العام لاحظ بأن أحد الدراجات النارية تتعقب مسار طريقه مما أضطره لتغيير اتجاهه إلى شارع فرعي مؤدي إلى معسكر شرطة امن المحافظة.

وأضاف :" وقام المسلحان باعتراض سيارة ضابط الأمن واشهر أحدهما سلاحه باتجاهه مما اضطره في لحظة حاسمة لأن يرتطم سيارته بدراجة المهاجمين الأمر الذي افقدهما توازنهما وأوقعهما أرضًا فتعرضا لإصابات بالغة وفشل مخططهم الإجرامي الارهابي الخسيس ".

وكشف المصدر بانه قتل في الحادث أحد المسلحين متأثراً بجراحه, فيما اصيب الآخر بجروح طفيفة تمكن رجال الأمن بمساعدة المواطنين من ابناء مدينة المكلا من مطاردته والقاء القبض عليه ومن ثم نقله للعلاج في أحد المستشفيات بالمدينة فيما أودعت جثة القتيل في ثلاجة الموتى بهيئة مستشفى بن سينا .

وأكد المصدر الأمني بأن أجهزة الأمن فرضت طوقًا أمنيًا على مكان الحادث وباشرت التحقيق وضبط أدوات الجريمة وكيس به ملابس قديمة وأقراص ادوية مخدرة .
سبأ

محافظ شبوة بطلع على اوضاع جمعية رعاية المعاقين ، ويشيد بخدماتهم الطبية والتعليمية لهم .


مواعيد مباريات الخميس.. برشلونة وأرسنال يستهلان مشوارهما في بطولة أبطال أوروبا بنظامها الجديد


انتقالي لودر ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي والاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي"


هيئة رئاسة الانتقالي تدعو الحكومة لتحمّل مسؤولياتها بمعالجة أوضاع الأسر النازحة من خطوط التماس شمال لحج والضاله