إخبار عدن

منظمة آفاق تطالب بالكشف عن مصير مختفي في عدن

عدن الحدث| خاص


قالت منظمة آفاق للتنمية وحقوق الإنسان أنها تلقت مناشدة عاجلة من أسرة المهندس فهمي سيف أحمد محمد كليب تفيد بأن ابنها مختفى منذ أمس الأحد 15 فبراير الجاري ولم تعرف مصيرة حتى اللحظة .
وقال رئيس منظمة آفاق الناشط الحقوقي بسام القاضي بأن أسرة المهندس فهمي كليب قد ابلغتهم في المنظمة بأن ابنهم خرج أمس الأحد صباحاً في يوم الغضب الشعبي الرافض لما سمي باللقاء الموسع بعدن ولم تعرف مصيره للآن .
وأكد القاضي بأن الاتصال بالمهندس فهمي كليب قد انقطع ظهر أمس الأحد 15 فبراير وأنهم اجروا تحركات مكثفة وسألوا عنه في جميع أقسام الشرطة التي أكدت للمنظمة عدم وجوده لهم إلا أن أسرة كليب قالت للمنظمة بأن مصادر أكدت لها وجود ابنهم في الصولبان ضمن 20 معتقل آخرين ولم يتسنى للمنظمة التأكد من صحة ذلك بسب الأحداث التي شهدتها المدينة أمس .

وطالب رئيس منظمة آفاق للتنمية وحقوق الإنسان السلطات المحلية والأمنية بمدينة عدن والمنظمات الحقوقية إلى التحرك العاجل للكشف عن مصير المختفي فهمي كليب وتحديد مكان احتجازة والسماح لأسرته بزيارته .
وحمل رئيس منظمة آفاق السلطات المحلية والامنية بعدن وفي مقدمتهم قائد قوات الامن المركزي عبدالحافظ السقاف كامل المسؤولية عن حياة وسلامة كليب وكل المعتقلين .

شبوة : شباب أكتوبر نصاب يقصي قناء رضوم بثلاثية نظيفة ويتأهل للمربع الذهبي في تصفيات الدرجة الثالثة


بعد ساعات من تعاقده مع النصر السعودي.. بيولي يتخذ قرارا سريعا بشأن الجزائري سعود إسماعيل


بمناسبة اليوم العالمي للنظافة .. صندوق النظافة بالمهرة يكرم عددا من العمال القدامى وفنيين تشكيل أشجار الزينة بالمدينة


الدياني: الزبيدي يمضي بخطى واثقة نحو تطوير القوات الجنوبية وتحقيق طموحات الشعب